صور .. جينى أسبر بثلاثة وجوه مختلفة فى دراما 2018

جينى أسبر جينى أسبر
 
نسرين الرشيدى

تخوض السورية جينى أسبر 3 تجارب مختلفة خلال موسم دراما 2018، حيث تقدم أكثر من شخصية فى أكثر من عمل تقوم بتصويرهم حاليا، وتستعين من خلال كل منهما بلوك مختلف.

وتقدم جينى أسبر شخصية امرأة تدعى "نغم" من طبقة أرستقراطية، وتمر بالعديد من المشاكل من خلال دورها فى مسسلسل "فرصة أخيرة" الذى بدأت تصويره مؤخرا، ويضم عددا كبيرا من الفنانين العرب من مصر وسوريا ولبنان والخليج، تأتى على رأسهم دارين حمزة.

we
جينى أسبر مع فريق عمل الفرصة الأخيرة

 

والمسلسل ينتمى لنوعية الأعمال الدرامية الطويلة التى تدور فى 60 حلقة، من خلال دراما اجتماعية تناقش العديد من القضايا والمشاكل الإنسانية عن أحداث مقتبسة من نص عالمى يتناول الروابط الأسرية وعلاقات الحب، وتدور أحداثه بالكامل فى سوريا.

والمسلسل يشارك فى بطولته من سوريا محمد الأحمد، ومعتصم النهار، وأسعد فضة، ومن لبنان نور صعب، وهو من تأليف فهد مرعى، وإخراج فهد ميرى.

res
 

كما تواصل جينى تصوير دورها فى المسلسل الخليجى "جيران" والذى تقدم من خلاله شخصية مختلفة لفتاة تدعى ساندى، والذى يعرض حاليا على إحدى القنوات العربية بالتزامن مع تصويره.

مسلسل "جيران" يضم مجموعة كبيرة من الفنانين العرب من مصر وسوريا ولبنان والخليج، وضيوف شرف؛ منهم جنيد عز الدين ومعن عبد الخالق وعمرو القاضى وعمر عبد العزيز وسميرة المجرون، ومن إخراج عامر فهد.

w
جينى أسبر مع فريق عمل مسلسل جيران

 

ومن ناحية أخرى تواصل جينى أسبر تصوير مشاهدها فى المسلسل السورى "حريم الشاويش"، من إخراج أسعد عيد، وهو من تأليف المؤلف هانى زينب، ويضم العمل نخبة من نجوم الدراما السورية، منهم زهير رمضان، محمد خير الجراح، أندريه سكاف، سعد مينه، عاصم حواط، نزار أبو حجر، جينى إسبر، أمانى الحكيم، عبير شمس الدين، تولاى هارون، دانا جبر، ماريا رحمانى، خلود عيسى.

وتجسد جينى أسبر دور فتاة تدعى كوثر تخوض بعض الصراعات، من خلال أحداث المسلسل الذى تدور فى اجتماعى بوليس كوميدى.

raeo

جينى أسبر فى حريم الشاويس  

 

وشاركت جينى أسبر، خلال العام الجارى بأكثر من مسلسل من خلال الدراما السورية، منها "هواجس عابرة"، و"خاتون2"، بمشاركة يوسف الخال، وباسم ياخور، و"أهل الغرام"، "بقعة ضوء 13" .


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر