11 مليون جنيه تعيق انضمام غادة عادل لمسلسل «طايع» أمام عمرو يوسف

غادة عادل غادة عادل
 
عماد صفوت

11 مليون جنيه هو الأجر الذى طلبته النجمة غادة عادل من شركة إنتاج مسلسل النجم عمرو يوسف "طايع"، المقرر المنافسة من خلاله فى السباق الرمضانى المقبل 2018، ويعد الرقم الذى طلبته غادة مبالغ فيه حسبما كشف مصدر مقرب لـ"عين"، ودخل مسئولو الشركة الأيام الماضية فى مفاوضات لتقليل قيمة المبلغ معها، إلا أن جلسات التفاوض لم تسفر عن شىء حتى الآن، ويبدو أن الشركة تمضى حالياً فى محاولة الاتفاق مع نجمة نسائية أخرى لتلعب دور البطولة أمام عمرو، خصوصاً أن البطل يجسد شخصية صعيدية لأول مرة فى الدراما التليفزيونية.

عمرو يوسف

عمرو يوسف
 

من ناحية أخرى يعقد المخرج عمرو سلامة جلسات عمل مكثفة مع بطل العمل والمؤلف والجهة المنتجة، للوقوف على التفاصيل المبدئية للمسلسل، والاستقرار على جميع الممثلين المشاركين، وترسيح الأسماء، فضلا عن لتفاصيل الإنتاجية الأخرى، ومناقشة الحلقات الأولى، خاصة وأن عمرو يوسف يعمل بتريكز كبير هذا العام، لتقديم مسلسل متميز فى رمضان المقبل.

فريق عمل مسلسل طايع

فريق عمل مسلسل طايع
 

يذكر أن غادة عادل شاركت فى بطولة مسلسل "عفاريت عدلى علام" أمام النجم الكبيرعادل إمام، فى شهر رمضان الماضى، وشارك فى بطولته هالة صدقى، ومى عمر، وآخرون، تأليف يوسف معاطى، إخراج رامى إمام.

يشار إلى أن مسلسل "طايع" بطولة النجم عمرو يوسف، عمرو عبد الجليل، تأليف محمد وشيرين وخالد دياب، وإخراج عمرو سلامة، وإنتاج درامى لأول مرة شركة ماجنوم ، المملوكة للمخرج رامى إمام.

 

126818-غادة-عادل

غادة عادل
 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر