فى أولى تجاربها السينمائية.. هنادى مهنى بطلة «الباص» أمام عمر متولى

هنادى مهنى هنادى مهنى
عماد صفوت

استقر المخرج شادى الرملى على الفنانة الصاعدة هنادى مهنى لتجسد البطلة النسائية فى فيلم "الباص"، بطولة النجم عمر متولى، المقرر البدء فى تصويره الأيام المقبلة، وتعاقدت بشكل رسمى لتجسد شخصية رئيسية مرحة وكوميدية ضمن أحداث العمل، لاسيما أن الفيلم يعد التجربة الأولى لها فى السينما، وهو من إنتاج عصام إمام شقيق الفنان الكبير عادل إمام، وتم تغيير اسم الفيلم إلى "الباص" بدلا من اسم "رحلة إلى المتحف الزراعى".

هنادى مهنى رغم صغر سنها، إلا أنها تتمتع بخفة ظل كبيرة، فضلا عن قدراتها التمثيلية، ولأن والدها الموسيقار الكبير هانى مهنى، إلا أنها اعتمدت على موهبتها، وفضلت أن تشق طريقها بمفردها، وهو الأمر الذى يجعلها تخطف الأنظار خاصة أنها تتمتع بوجه ملفت ومميز.


هنادى مهنى

هنادى مهنى
 

وتدور أحداث الفيلم حول أتوبيس سياحى تستقله 10 سيدات ومجموعة أخرى من "العواجيز" متوجها فى رحلة إلى "المتحف الزراعى"، وسائقه يضحك طوال الوقت، ثم تحدث الفاجعة وتقوم عصابة بخطف الأتوبيس، وتبدأ بعدها رحلة البحث عن الـ10 سيدات.

الفيلم من بطولة عمر مصطفى متولى، ومحمد على رزق وميمى جمال وإنعام سالوسة، هنا الزاهد، هنادى مهنى، وليلى عز العرب، ورجاء حسين، وآخرين، تأليف وائل حمدى، إخراج شادى الرملى، وهو من إنتاج عصام إمام.

يذكر أن هنادى مهنى تصور حالياً مسلسل "أفراح أبليس2" بطولة صابرين وجمال سليمان ومحمود عبد المغنى، وأخرون، تأليف مجدى صابر، إخراج أحمد خالد أمين.

 

هنادى

هنادى
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر