فى يوم ميلادها.. لبلبة: تركت التقليد تدريجيا كى يتقبلنى الجمهور

لبلبة لبلبة
 
محمود جلال

فى يوم ميلادها، يعرض "عين" فيديو نادرا للفنانة لبلبة مع الإعلامية سناء منصور، عام 1987، وشاركها الظهور بالحلقة الفنان الراحل فريد شوقى.

لبلبة

لبلبة
 

وقالت لبلبة خلال الحلقة، إنها تركت التقليد تدريجيا، كى يتقبل الجمهور هذا التحول، إذ كانت تطلب من المسئول عن إسدال الستار على المسرح أن يسدل الستار فى البداية بعد 3 تقليدات، ثم فى المرة التى تليها بعد تقليدين وأغنية، ثم فى الثالثة بعد أغنيتين وتقليد، حتى وصلت بالنهاية إلى تقديم أغنيات فقط.

لبلبة

لبلبة
 

كما ذكر وحش الشاشة فريد شوقى: إن "الفيديو" هو واحد من أكبر العوامل تأثيرا على السينما، فهو المسبب الرئيسى لكساد تلك الصناعة، لتوافره فى جميع الأماكن، لذا رأت غرفة صناعة السينما أن الحل يكمن فى عدم طرح الفيلم على أشرطة الفيديو، سوى بعد مرور أكثر من أربعة أشهر من طرحه بدور العرض السينمائى.

تعتبر الفنانة لبلبة، واحدة من أشهر الفنانين على الساحة الفنية حاليا، وقدمت العديد من الأفلام والمسلسلات، شاركت أكثر من عمل السينمائية، من أبرزهما "ضد الحكومة"، "ليلة ساخنه"، "عصابه حمادة وتوتو"، "معالى الوزير"، "بوحة"، أما بالنسبة لأعمالها الدرامية بـ"صاحبة السعادة"، و"مأمون وشركاه "، "الحفار"، "الشارع اللى ورانا".

لبلبة

لبلبة

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر