بالإنفوجراف.. أهم 6 تصريحات لـ هند صبرى مع عمرو أديب فى «كل يوم»

هند صبري هند صبري
محمود جلال

حلت أمس، الفنانة التونسية هند صبرى، ضيفة على برنامج "كل يوم"، مع الإعلامى عمرو أديب، على شاشة on e، كانت حلقة مليئة بالتصريحات الجديدة ليس تحدثت عنها من قبل، وكانت هند فاجأت جمهورها بأسرار وأشياء أخرى لم يعلمها عنها أحد إلا أقرب الأشخاص فى حياتها.

أهم 6 تصريحات لـ هند صبرى مع عمرو أديب

وفى خلال السطور التالية نرصد أهم تصريحات هند صبرى فى خلال الحلقة وهى:

1-تحدثت هند خلال الحلقة عن الفنان الراحل خالد صالح قائلة "الله يرحمه خسرنا موهبة كبيرة فى مجال التمثيل وماشوفناش حتى ربع موهبته، وكان من الناس الموهوبة جدا فى شغله، ويتميز بأن شخصيته فى التمثيل هى نفسها شخصيته فى الحقيقة ومش مختلفة، مضيفة "وشرف لى أنى كنت من أصدقائه، خالد كان بيحب التمثيل مش بيحب يكون نجم".

2-أما عن سر علاقتها بالطبلة قالت إحنا كفنانين وممثلين بنعيش وقت طويل فى تصوير واستوديوهات كل سنة أتعلم حاجة جديدة يعنى السنة اللى فاتت كنت تعلمت فيها "الطبلة"، وكمان بعرف أطبخ جدا، لكن أمى طباخة ماهرة أكتر بكتير، فى أساتذة كبيرة بتعلم الطبلة موجودين حاليا فى الزمالك، بطمن فترة الجاى أتعلم "الشطرنج".

3-ونفت هند صبرى أن يكون هناك "تحرش بالفنانات" فى الوسط، لكنها اتهمت البعض باستغلال بعض الشخصيات غير السوية للوصول لهدف معين.

4-كشفت هند عن أكثر الأشياء التى لا تحبها فى الرجال، قائلة "استخفاف الرجل بقوة عقل وشخصية المرأة"، مشيرة إلى أجمل ممثلة فى العالم هى جوليا روبرتس مرجعة ذلك لثقتها بنفسها وضحكتها.

5-أما عن آخر حاجة حصلت أنها خلفت وده بعتبره حاجة غيرت حياتى بشكل كامل من خلال أولوليات الشغل اللى بتتغير، زى التعامل مع الناس، وفى اختيار الأدوار الفنية سواء التليفزيون أو السينما، بقسم حياتى شيفت صباحى ومساء، الحمد الله بعرف اراعى أولادى، وأمى بتساعدنى كتير.

 6-وعن تعاملها مع أولادها وزوجها، قالت إن حياتها اختلفت تمامًا عن حياتها السابقة، قائلة "أول حياتى كنت عادى، لكن حاليا بعد الزواج اختلفت حياتى تماما واختلفت أيضا بوجود الأولاد، وجوزى أطيب وأحن راجل فى الدنيا ويعمل واجباته كزوج تجاه الولاد والتزامات البيت".

 
اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر