فى عيد ميلاد ديبالا.. حكاية أسطورة بدأت من باليرمو لتنافس نيمار وميسى

ديبالا ديبالا
 
زكى مكاوى

زى النهاردة ولد اللاعب الأرجنتينى باولو ديبالا الذى لُقب أثناء بزوغ نجمه وقدومه من الأرجنتين إلى أوروبا بأنه "أجويرو الجديد" حسبما جاء على لسان رئيس نادى باليرمو أثناء تعاقده معه من أحد أندية الدرجة الثانية فى الدورى الأرجنتينى.

ديبالا
                                 ديبالا

بينما وصفه عشاق كرة القدم بعد لعبه لفريق يوفنتوس بأنه خليفة ميسى ورونالدو ومنافس نيمار الشرعى على جائزة أفضل لاعبى فى العالم فى المستقبل القريب.

ديبالا ونيمار
                                  ديبالا ونيمار

اللاعب الذى ارتدى قميص رقم 21 فى يوفنتوس، والذى سبق وارتداه كل من زيدان وبيرلو حاولت إدارة النادى إقناعه بالبقاء أكثر من خلال تدليله بحصوله على الرقم 10 التاريخى والذى ارتداه الأسطورة ديل بيرو.

ديل بيرو
                                 ديل بيرو

ديبالا ورغم مهارته فى خط الوسط إلا أنه بارع أيضاً فى تسجيل الأهداف كصناعتها تماماً، وذلك من خلال لمساته السحرية وإجادته للضربات الثابتة ببراعة شديدة جعلت منه واحدا من أفضل لاعبى العالم فى تسديدها.

                      مهارات ديبالا واهدافه مع يوفنتوس

باولو أيضاً على رادار البرسا والريال بشكل كبير ما يجعله قريباً من الرحيل فى صفقة حالة حصولها لن تقل بحال من الأحوال عن الـ150 مليون استرلينى كما أكدت التقارير فى إيطاليا، وذلك لإيمان فريق السيدة العجوز بأن لاعبهم أحد أفضل المواهب الكروية الشابة فى العالم بأسره، خاصة أنه من مواليد عام 1993 فقط، ورغم ذلك إلا أنه تمكن من قيادة اليوفنتوس نحو التأهل إلى نهائى دورى الأبطال الموسم الماضى إلى جانب حصول الفريق على بطولتى الدورى والكأس.

ديبالا .
                                                   ديبالا 

ديبالا من المفترض أيضاً أن يحمل لواء الأرجنتين فى مونديال روسيا 2018 بجانب ميسى وأجويرو لاستعادة اللقب الغائب منذ 1986، وذلك بعدما اقتربوا منه كثيراً فى المونديال الماضى قبل خسارته فى النهائى أمام الألمان. 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر