على ربيع مؤلف سينمائى للمرة الأولى ويكتب فيلمين جديدين

على ربيع على ربيع
 
مصطفى القصبى

يعكف حاليا الفنان على ربيع على كتابة فيلمين من تأليفه ومن المقرر الاستقرار على إحداهما فى الفترة المقبلة لتصويره، خاصة أنه مشغول حاليا بعقد جلسات عمل مكثفة بخصوص مسلسل "سك على إخواتك" الذى يخوض به السباق الرمضانى ويتعاون فيه مع المخرج وائل إحسان لثانى مرة بعد فيلم "حسن وبقلظ" حسبما صرح لـ"عين".

وأضاف على أن الفيلمين ينتميان إلى نوعية الأفلام الكوميدية التى اعتاد على تقديمها فى أعماله منذ ظهوره ضمن نجوم فرقة "مسرح مصر" للنجم أشرف عبد الباقى، خاصة أنه محبى تلك النوعية من الأعمال وسوف يفاجئ بهم جمهوره.

آخر أعمال على ربيع فيلم "خير وبركة" التى تم طرحه فى موسم العيد الماضى وحقق حوالى 10 ملايين إيرادات وتدور أحداث الفيلم فى إطار كوميدى شيق يتناول قصة شقيقين يحاولان البحث عن فرصة عمل، ومن خلال رحلتهما لإيجاد فرصة العمل يواجهان العديد من المواقف الكوميدية عندما يعملان بمهن لا يعرفان عنها شيئا.

فيلم "خير وبركة" من بطولة على ربيع ومحمد عبد الرحمن، ومى سليم، ودلال عبد العزيز، وبيومى فؤاد، وتارا عماد، وكريم عفيفى، وسيد رجب، وهو من تأليف شريف نجيب وجورج عزمى، وإخراج سامح عبد العزيز، وإنتاج أحمد السبكى.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر