سى بى سى والنهار وON E ترفع شعار «الكوميديا الليلة»

عمرو اديب وأحمد امين و أبلة فاهيتا عمرو اديب وأحمد امين و أبلة فاهيتا
 
محمود جلال

تحرص قنوات النهار وسى بى سى وأون أى على عرض سهرة مميزة ومختلفة يوم الجمعة من كل أسبوع، حيث يجلس المشاهدون أمام الشاشة لمتابعة ما هو مميز لذلك فيوم الجمعة على تلك القنوات يحمل دائما شعار "اضحك معانا".

تعرض النهار اليوم الجمعة إحدى حلقات من برنامج "بلاتو" الموسم الثالث للمذيع أحمد أمين وتدور الحلقة عن الصعوبات التى تواجه الشباب، والكواليس التى تدور فى مقابلات العمل، وأطرف الإجابات التى يطلقها المُتقدم للوظيفة، وذلك فى إطار كوميدى ساخر.

يلعب "أمين" أيضا فى اسكتش آخر، دور "المانيكان"، بجانب آثنين آخرين، فى "فاترينة" محل ملابس، حيث يُعد القيام بذلك الدور، والوقوف طول اليوم دون فترات راحة، هو عملهم الوحيد، ويرصد متاعب وصعوبات تلك الوظيفة فى شكل كوميدى مشوق، كما لا تتضمن تلك الحلقة على أغنية ساخرة.

وتعرض سى بى سى برنامج "أبلة فاهيتا لايف من الدوبلكس" الذى يتم تنفيذه فى مسرح راديو، طلبت الدمية الشهيرة مع المطرب أحمد شيبة التى سوف أن يغنى لها أغنية "آه لو لعبت يازهر" وفور صعوده على المسرح وتقديمه للأغنية تفاعل جمهور البرنامج معه وقاموا بالرقص على نغمات الأغنية، والمفاجأة التى تشهدها الحلقة تقديم وصلة رقص من فاهيتا على أغنية "أه لو لعبت يا زهر".

ولمحبى البرامج الفنية تقدم أون اى وجبة دسمه لجمهور شاشتها من خلال سهرة غنائية مع كل يوم جمعة مع المطربة اللبنانية ميريام فارس التى سوف تتميزة تتخللها الاستعراضات الراقصة التى عرفت بها ملكة المسرح ميريام فارس، إضافة إلى تصريحات عن أعمالها الفنية الجديدة ومشاريعها التى تعود بها بقوة خلال الفترة المقبلة، وتكشف عن أسرار فى حياتها لا يعرفها أحد.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر