دعاء صلاح توكل أشرف عبد العزيز فى قضية «سينجل ماذر» وتعود للظهور على النهار

دعاء صلاح دعاء صلاح
 
محمد زاهر

قامت الإعلامية دعاء صلاح مقدمة برنامج "مع دودى" بتوكيل أشرف عبد العزيز، المحامى بالنقض، للدفاع عنها والمرافعة فى القضية الشهيرة إعلاميا بـ"سنجل ماذر" والتى حكم فيها بحبسها 3 سنوات.

وقامت دعاء صلاح بدفع الكفالة مساء اليوم بمحكمة شمال بالقاهرة وقدرها 500 ألف جنيه مصرى وتحدد جلسة الاستئناف يوم 17 من شهر ديسمبر القادم لتنفى بذلك شائعات هروبها خارج مصر التى انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعى. 

 

IMG-20171114-WA0111

وسبق أن تحدثت دعاء عن أزمة حلقة الـ"سينجل ماذر" التى تناولت خلالها وجهات نظر متعددة تتبعها السيدات فى بعض الدول من أجل "الأمومة"، وأنها لم تؤيد أى وجهة نظر تم طرحها، واكدت رفض المجتمع والدين لما يسمى بالـ"سينجل ماذر"، وبالتحديد خلال استضافتها الداعية الدينى شريف شحاته، حيث اختتمت لقائهما قائلة: "الحمد لله إن ده ما بيحصلش في مصر"، وأنه لم يحدث سوى من خلال عمل فنى إبداعى وهو فيلم "بشترى راجل" للفنانة نيللى كريم والذى تناول القضية برؤية درامية وإن ظهورها بهيكل بطن منتفخة كان هدفه إضفاء جانب تمثيلى درامى ساخر لجذب المشاهد والتعايش مع الأزمة.

كما سبق أن ظهرت خلال إحدى حلقات برنامجها "مع دودى" مرتدية الحجاب لإضفاء حالة تعايش مع المحجبات، وما يخص إطلالة وملابس المحجبات وما هو شكل الحجاب الذى قد تظهر به إذا قررت ارتداءه بشكل دائم؛ لأن البرنامج يهتم بتناول كل ما يخص توعية المرأة فى مختلف المجالات الحياتية. 

على جانب آخر أكدت دعاء صلاح أنها قامت مؤخرا بتسجيل عدد من حلقات برنامجها "مع دودى" حيث من المقرر أن تواصل تقديم حلقاته مساء يوم الخميس القادم على فضائية النهار.

كما رفض المستشار أشرف عبد العزيز الإدلاء بأية تصريحات تخص دفاعه عن دعاء صلاح، مشيرا إلى أنه يثق فى نزاهة وعدالة القضاء المصرى، ولا يعقب إعلاميا على القضايا التى مازالت مطروحة أمامه.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر