أسبوع احتفالات النجوم.. بالون هايدى موسى ومفاجأة العسيلى وصورة إليسا المثيرة

 
طلعت محمود

يعد الأسبوع الأول والثانى من شهر نوفمر الجارى، أسبوع احتفالات نجوم الغناء العربى، فهو مكتظ بالعديد من حفلات أعياد الميلاد وأعياد الجواز، وكأنه الأسبوع المفضل لدى هؤلاء النجوم.

وقد شهد العديد من الأمور التى أثارت الجدل فى احتفالات هؤلاء النجوم، بداية من صورة النجمة إليسا حتى إطلالة هايدى موسى بفستانها الأبيض.

530960-5
 
7

احتفلت النجم إليسا بعيد ميلادها الـ45 وسط مفاجأة جهّزها لها مجموعة من الأصدقاء المقربين، ومنهم محمد حماقى، الذى قد احتفل بإليسا فى كواليس تسجيل حلقات برنامج ذا فويس بمشاركة برنامج إى تى بالعربى، وعبرت إليسا عن سعادتها البالغة بهذا الاحتفال الذى كان الأول لعيد ميلادها هذا العام.

3
 
4

كما احتفل النجم محمود العسيلى بعيد زواجه، حيث نشر عبر حسابه على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، صورة تجمعه بزوجته أثناء مفاجآته لها بتحضير مراسم الاحتفال بإحدى المطاعم الشهيرة، معلقا عليها قائلا "كل سنة وأنتى طيبة يا مدام".

5

فيما احتفل النجم سامو زين بعيد ميلاده الأول مع تلميذته شيرين يحيى، والتى نشرت عبر حسابها علي" انستجرام" مجموعة صور تجمعهما، وعلقة عليها تهنئ "الأب الروحى" والسبب وراء ما وصلت إليه من نجاح قائلة "كل سنة وأنت أطيب وأحن وأنضف قلب يا ضهرى ومنتجى ونصى التانى وشريك نجاحى وسببه بعد ربنا.. ربنا يخليك ليا ويوفقك وينجحك يا أحلى أخ وفنان ف الدنيا كلها".

907555-5

وأطفئ ساموزين شموع التورته الخاصة بعيد مولده، التى كانت مفاجأة له من قبل فريقه، حيث وجه سامو الشكر لكل فريق العمل الخاص بشركته على مفاجآتهم والاحتفال بعيد مولده.

1
 
2

 

فيما احتفلت الفنانة هايدى موسى بعيد ميلادها على طريقتها الخاصة، والتى ظهرت فى العديد من الصور التى قامت بنشرها عبر حسابها على "إنستجرام"، ترتدى خلالها فستان أبيض اللون واقفة وسط حديقة مليئة بالعشب الأخضر، وممسكة ببالون ملون، لتحصل على جلسة تصوير جديدة كهدية عيد الميلاد، وعلقت على واحدة من تلك الصورة، مطالبة متابعيها قائلة: "قولى كلمة حلوة يوم عيد ميلادى أو أمنية وأنا هقرأ كل تعليقاتكم واحتفظ بها".

6

8

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر