صور.. يسرا وشيرين رضا ثنائى صنعته «نزوة» أحمد زكى على الشاشة

يسرا وشيرين رضا يسرا وشيرين رضا
 
نسرين الرشيدى

الثنائيات الفنية أمر ليس جديدا فى الفن، حيث نجح الكثير من النجوم والنجمات فى تكوينها على الشاشة، سواء من خلال السينما أو التليفزيون، وارتبط بهم الجمهور ارتباطا قويا، وبالتالى حقق أصحابها نجاحا كبيرا على الشاشة دفع المنتجين لتكرارها.

 وينطبق هذا على النجمة يسرا والنجمة شيرين رضا، حيث تستعدان لخوض ثانى تجربة لهما فى الدراما التليفزيونية العام المقبل، من خلال مسلسل "بنى يوسف" كأحدث ثنائى فنى على الشاشة بين نجمتين تجمعهما العديد من الصفات على المستوى الشخصى، كما تجمعهما كيميا فى العمل.

يسرا وشيرين رضا  (1)
يسرا وشيرين رضا 

كان قد حقق كل من يسرا وشيرين رضا نجاحا كبيرا، من خلال مسلسل "فوق مستوى الشبهات" الذى عُرض رمضان الماضى، وقدما من خلاله مباراة فنية وتمثيلية رائعة من خلال دورهما كصديقتين تمر علاقتهما بحالة من الشد والجذب، والكثير من عناصر الإثارة والتشويق من خلال إيقاع الأخرى فى العديد من المشاكل، وحقق الثنائى نجاحا كبيرا من خلال العمل.

يسرا وشيرين رضا  (1)
يسرا وشيرين رضا
 

وربما دفع هذا النجاح نفس الشركة المنتجة للمسلسل السابق ولأعمال يسرا الدرامية للاستعانة بالنجمة شيرين رضا، من خلال المسلسل الجديد "بنى يوسف"، لتخوضان مباراة جديدة ضمن العمل الذى يتم تحضيره حاليا.

يسرا وشيرين رضا  (2)
يسرا وشيرين رضا

 

وتجمع بين النجمتين صداقة قوية على المستوى الشخصى والتى أسهمت بشكل كبير فى تحقيقهما كيميا خاصة على الشاشة، كانت سببا أيضا لمشاركة شيرين رضا فى التمثيل ضمن فيديو كليب "3 دقات" الذى قامت بغنائه يسرا إلى جانب المطرب أبو مؤخرا، وجمع عددا كبيرا من الممثلين.

يسرا وشيرين رضا  (2)
يسرا وشيرين رضا 

 

الأعمال السابقة لم تكن بداية التعاون بين النجمتين، بل كان تعاونهما الأول منذ 21 قبل ابتعاد شيرين رضا عن التمثيل وعودتها مرة أخرى، من خلال فيلم "نزوة" الذى عرض 1996، ويعتبر ذلك ثالث عمل فنى يجمع بينهما، وقام ببطولته النجم الراحل أحمد زكى.

يسرا وشيرين رضا مع أحمد زكى فى نزوة
يسرا وشيرين رضا مع أحمد زكى فى نزوة

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر