أول رد لياسر خليل بعد أزمة «شيرين عبد الوهاب»

ياسر خليل وشيرين عبد الوهاب ياسر خليل وشيرين عبد الوهاب
 
طلعت محمود

بعدما أثير من جدل حول أزمة تطاول المطربة شيرين عبد الوهاب على النيل فى إحدى الحفلات الغنائية بالشارقة، تقدم ياسر خليل المستشار الفنى للنجمة شيرين عبد الوهاب، برد حول الاتهامات الموجهة له من قِبَل البعض، على اعتبار أنه المتسبب فيها.

وقال خليل، فى بيان له، ردا على منتقديه ممن استغلوا تلك الأزمة التى واجهت الفنانة شيرين قائلا: "فى ناس كتير ما يعرفونيش، وغيرهم يعرفونى وأكلوا معايا عيش وملح، وفى سيرتى طول الوقت وما وراهمش غيرى، أنا مش زعلان منكم أنا مشفق عليكم؛ لأن اللى بيعيش جواه كراهية ما بيعذبش إلا نفسه"، مستشهدا بأحد الأمثله قائلا "النار تأكل بعضها إن لم تجد ما تأكله".

ومن المعروف عن ياسر خليل مدى خبرته فى مجال العمل الفنى، منذ عشرات السنوات، وحققت شيرين نجاحات متتالية منذ تعاونه معها وحتى الآن.

من جهة أخرى، دافع عدد كبير من محبى شيرين عن ياسر خليل، وأكدوا أنه أفضل مدير أعمال تعاون معها فقال أحدهم: "بصراحة إحنا كفانز متأكدين وعارفين إن إدارة شيرين عبد الوهاب الحالية هى النجاح كله وده ظاهر من نجاح الحفلات وشيرين مع الإدارة دى بتتواصل معانا وبتقابل كل الفانز فى كل البلاد أستاذ ياسر خليل شكرًا بجد ليك لأنك مدير أعمال مش بس ناجح لا أنت كمان قربتنا أكتر من شيرين".

515

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر