أول تعليق من مطربة كليب «عندى ظروف» بعد طرحه.. و«الآداب» تفحص الفيديو

بطلة كليب عندى ظروف بطلة كليب عندى ظروف
 
هبة الشافعى

حالة من الجدل أثارتها المغنية "شيما أحمد" بعد طرحها لكليب "عندى ظروف"، بين المشاهدين الذين وجهوا لها انتقادات واسعة بسبب احتوائه على العديد من الإيحاءات الجنسية والجرأة الزائدة، حيث اعتبرها البعض أنها تعطى درسا للشباب فى الرذيلة من خلال الأدوات التى تحملها فى الكليب.

وأفاد مصدر أمنى، بأن مباحث حماية الآداب تفحص فيديو أغنية "عندى ظروف"، للمغنية شيما أحمد، تمهيدًا لاتخاذ الإجراءات القانونية ضدها، وذلك بعدما أثار حالة من الجدل واستياء المواطنين الذين طالبوا عبر منصات مواقع التواصل الاجتماعى بضرورة اتخاذ إجراءات رادعة ضدها وتقديم عدد من البلاغات ضدها إلى النائب العام ليتم القبض عليها.

وأكد رواد التواصل الاجتماعى عبر موقع التغريدات الصغيرة تويتر، أن هذه المطربة تبحث فقط عن الشهرة وإثارة الجدل من خلال طرح مثل هذا النوع الهابط من الفن ليسهل عليها الطريق فى الوصول للشهرة.

من ناحية أخرى عبرت "شيما" عبر صفحتها بموقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" عن سعادتها بإثارة الجدل وأنها أصبحت حديث السوشيال ميديا، ونشرت صورة لأكثر كلمات البحث الشائعة على "جوجل" بعد تواجدها ضمن أكثر كلمات البحث اليوم، وهو ما عرضها لانتقادات وعبارات لاذعة من جانب متابعيها.

يذكر أن الأغنية من كلمات محمد عاطف وألحان رامى جمال وتوزيع نور ومن إخراج محمد جمال، وتقول كلماتها "يعنى بالذمة مش مكسوف تبعد وتقول عندى ظروف أنت مبقتش زى زمان حتى قاسى وأنانى كمان".

و"شيما" كانت طالبة فى كلية آثار جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، وكانت تدرس فى مجال الإرشاد السياحى‎، وأكدت الفنانة الصاعدة أنها لن ترد على اتهامات الفسوق التى قدمها لها عدد من الإعلاميين المصريين.

405309-ffg

 
24600-23131999_497788950602542_3539760998314427449_n
 
 
vcxvxc
 

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر