بالتفاصيل.. صدام محتمل بين عمرو يوسف ومحمد رمضان على فكرة «زين» و«طايع»

عمرو يوسف ومحمد رمضان عمرو يوسف ومحمد رمضان
 
عماد صفوت

يبدو أن الأيام المقبلة، ستشهد صداما كبيرا بين النجمين عمرو يوسف ومحمد رمضان، خلال تحضيراتهما لمسلسلاتهما المقرر عرضها فى رمضان المقبل 2018، وحصل موقع "عين" على التفاصيل الكاملة للواقعة، التى ربما تسفر عن تصريحات نارية لكل منهما خلال الساعات المقبلة، وجاءت التفاصيل كالتالى:

النجم عمرو يوسف يمر بحالة حزن وغضب شديد عندما علم أن فكرة مسلسله "طايع"، المقرر أن يقدمها فى رمضان المقبل، قد سرقت، بالكامل، واكتشف الأمر هو وفريق عمله بقيادة المخرج والمنتج رامى إمام بمحض الصدفة، عن طريق الفنان سيد رجب، حيث طلبت الشركة المنتجة لمسلسل طايع الفنان سيد رجب التعاقد معه، على دور مميز ضمن أحداث المسلسل، إلا أنهم فوجئوا أن رجب سيقدم نفس الشخصية ضمن أحداث مسلسل "زين" بطولة النجم محمد رمضان، وقال لهم نصاً "إيه الصدفة دى.. أنا بعمل نفس الدور بالظبط فى مسلسل "زين" .. ومضيت عليه مع جمال العدل"، حالة من الاستغراب ضربت فريق عمل مسلسل عمرو يوسف، وبدأت الشكوك تدب فى قلوبهم، وبدأت التحريات والتقصى حول ما حدث، فعلم فريق العمل أن فكرة المسلسل سرقت، ولكن سيحدث تغيير فى أسماء الشخصيات فقط.

 

عمرو يوسف

عمرو يوسف
 

متى وكيف سرقت فكرة المسلسل؟ هو السؤال الذى ستجيب عليه "عين" خلال السطور المقبلة:

عرض المؤلف محمد دياب فكرة الفيلم على شركة "نيوسينشرى" خلال الأشهر الماضية، وقدم لهم السيناريو، وطلبت الشركة المنتجة النجم محمد رمضان، وعرضت عليه الفكرة لأنه متعاقد بشكل رسمى مع الشركة، ونالت إعجابه بجدارة، إلا أنه فضل تنفيذ الفيلم فى وقت لاحق، خاصة أنه مرتبط بفيلم آخر مع المنتج أحمد السبكى بعنوان "الديزل"، وبالفعل أجلت الشركة التحضيرات وخلافه، وقررت الشركة المضى فى تحضيرات فيلم آخر للنجم محمد عادل إمام، سيتم تصويره خلال الفترة المقبلة.

محمد رمضان

محمد رمضان
 

ولكن مع مرور الأيام، حول دياب الفيلم على الورق إلى مسلسل، وعرض السيناريو على المنتج والمخرج رامى إمام، فنالت إعجابه، وعقد جلسة عمل مع عمرو يوسف ودياب للبدء فى التحضيرات، وهو الأمر الذى يدل على أن الفيلم تمت سرقته أو بالأحرى بعض أفكاره وتحويله لمسلسل حسبما كشف مصدر مقرب لـ"عين"، وهو ما كشفه أيضا الفنان سيد رجب لشركة ماجنوم المنتجة لمسلسل عمرو يوسف.

جمال العدل

جمال العدل
 

وفوجئ الجميع بإعلان شركة العدل جروب تعاقدها مع النجم محمد رمضان على مسلسل جديد يقدم فى رمضان المقبل، وأثناء تحضيرات المسلسل، اعتذر المؤلف مدحت العدل لخلافات فى وجهات النظر بينه وبين رمضان، ليقوم رمضان بطلب المؤلف محمد عبد المعطى لكتابة المسلسل، خاصة أنهما تعاونا سويا من قبل فى مسلسل "الأسطورة"، وبدأ رمضان بالفعل فى عرض بعض الأفكار على عبد المعطى تحت إشراف المنتج جمال العدل لكتابتها، وبدأت التحضيرات والتعاقدات مع النجوم.

 

رامى امام

رامى إمام
 

اللافت للنظر أن هناك تشابها فى الفكرة والشخصيات فى مسلسلى عمرو يوسف ورمضان، ويبدو أن الأيام المقبلة ستشهد تغييرات كبيرة فى كل سيناريو وربما تصريحات مغايرة للحقيقة، خاصة بعدما كشف موقع "عين" عن التفاصيل الكاملة للواقعة.

 

سيد رجب

سيد رجب


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر