تعرف على مذيعى برنامج «the insider» فى نسخته العربية

فيصل الزهرانى و شيمه فيصل الزهرانى و شيمه
هدير مصطفى

بدأ الأسبوع الماضى برنامج the insider فى نسخته العربية، على شاشة تليفزيون دبى، يقوم البرنامج بتغطية كافة الأخبار الفنية فى الوطن العربى، بالإضافة إلى لقاءات حصرية مع أبرز النجوم.

يعرض البرنامج من الأحد إلى الخميس الساعة 9 مساء على شاشة دبى ويقدمه المذيع السعودى فيصل الزهرانى والمذيعة الإماراتية شيمة.

بالنسبة للجمهور الخليجى فيصل وشيمه من أبرز المذيعين الشباب الذين حققوا جماهيرية كبيرة فى الفترة الأخيرة وبناء على ذلك تم اختيارهما ليكونا مذيعى النسخة العربية.

فيصل الزهرانى إعلامى سعودى، معد ومقدم برامج إذاعية و تلفزيونية، يعد من أقوى ثلاث أسماء فى تقديم الفعاليات فى المملكة العربية السعودية، قدّم أكثر من 300 فعالية، حصل على المركز ( 25 ) ضمن أقوى خمسين شخصية تأثيراً فى مواقع التواصل الاجتماعى.

درس الإعلام فى جامعة الملك عبد العزيز، لديه من المواهب القدر الكافى للتنوع ( غناء، تمثيل، عزف، تلحين، كتابه وغيره ) يفخر بلقب (صوت الشباب) الذى يلقبه به الكثير من الشباب لمحبتهم له وقربه منهم، حلمه أن يصبح وزير الشباب.

36933hlmjo
فيصل الزهرانى 


2

فيصل و شيمه


أما شيمه فهى مذيعة إماراتية، فهى من قدمت برنامج "شاعر المليون" خلفا للمذيعة حصة الفارسى، وقدمت أكثر من برنامج على شاشة دبى من بينها "جولدن مايك" وبرنامج "تايك تو"، ويتابعها الكثيرون على مواقع التواصل الاجتماعى لاهتمامها بالموضة والأزياء.

1
 
 
Capture
 
 
sheema
 

the insider هو برنامج أمريكى يهتم بعرض الأخبار الفنية، التى تخص نجوم ومشاهير هوليوود، وكذلك الأحداث والحفلات التى تقام فى هوليوود، تقوم بإنتاجه وتوزيعه شبكة قنوات CBS التلفزيونية.

وبدأ البرنامج كفقرة تُعرض ضمن برنامج Entertainment Tonight، ولكنه انفصل عن البرنامج وأصبح برنامجًا مستقلًا منذ عام 2004، ويقوم بتقديمه حاليًا كل من "كيفن فرايزر" و"ثيا أندروز"، ولقد تم تغيير اسم البرنامج فى يناير 2013 ليصبح The Insider.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر