نجمات «بوليوود» يرفعن شعار التمثيل والبيزنس لا يفترقان

نجمات بوليوود نجمات بوليوود
 
دعاء زكريا

بالرغم من نجاح العديد من النجمات في بوليوود في حفر أسمائهن في عالم السينما وتحقيق أفلامهن لإيرادات غير مسبوقة، إلا أن الكثير منهن يرفعن شعار التمثيل والبيزنس لا يفترقان، وكل واحدة منهن لديها البيزنس الخاص بها، بعضه لا يهدف إلى الربح والبعض الآخر الهدف منه هو تأمين المستقبل بعد اعتزال الفن.

النجمة بريانكا شوبرا التى نجحت عن جدارة في بوليوود وهو ما جعل منتجين وصناع السينما في هوليوود يسعون خلفها، لديها العديد من المشاريع الخاصة منها شركة Purple Pebble Pictures للإنتاج، وتشارك بريانكا في دعم العديد من المنظمات غير الحكومية في الهند، بالإضافة إلي أنها أنشأت مؤسسة بريانكا شوبرا للصحة والتعليم، التي تعمل على دعم الأطفال المحرومين في جميع أنحاء الهند، وتهتم المؤسسة بالاحتياجات التعليمية والطبية لهؤلاء الأطفال.

 

بريانكا شوبرا

بريانكا شوبرا
 

وبالنسبة إلي سونام كابور فأنها من النجمات المعروف عنهن الأناقة وكانت دوما تختار تصميمات أزياءها بعناية شديدة لذلك فقد اختارت مع شقيقتها عمل بيت أزياء خاصة بهما أطلقت عليه Rheson، وتقدم العلامة التجارية ملابس كاجوال مثيرة وبأسعار منافسة، وحصلت العلامة التجارية لسونام على جائزة PETA’s Compassionate Business بسبب الحقائب التي تصنعها من مواد غير جلدية.

سونام كابور
سونام كابور

 

 وانشأت ديبيكا بادوكون في 2015 مؤسسة Live Love Laugh للمساعدة في دعم الناس الذين يواجهون الاكتئاب والقلق، وتقوم المنظمة بعمل حلقة وصل بين الأشخاص اللذين يعانون الاكتئاب مع أخصائيين الرعاية الصحية العقلية من خلال التعاون مع المنظمات غير الحكومية والبرامج والمشاريع الأخرى في مجال الصحة النفسية، كذلك فان ديبيكا تمتلك خط أزياء online يسمي Myntra.

ديبيكا بادكون

ديبيكا بادكون
 

وتمتلك أنوشكا شارما التى بدأت حياتها المهنية من خلال العمل كعارضة أزياء، شركة إنتاج سينمائي تسمى Clean Slate Films، كما شاركت أنوشكا بنشاط كبير لمساعدة المنظمات غير الحكومية على جمع الأموال لتعزيز حقوق الأطفال والحق في التعليم بالهند.

 

أنوشكا شارما

أنوشكا شارما
 

أما كاريشما كابور أختارت تأسيس موقع الكتروني يحمل اسم Babyoye متخصص في مستلزمات رعاية الأم والطفل وحاليا هى تمتلك 25% من أسهم الموقع الذي يراعاه Nest Childcare Services.

كاريشما كابور

كاريشما كابور
 

وتشارك كارينا كابور مع زوجها سيف علي خان في العديد من المشروعات الخيرية من خلال مؤسسات غير حكومية، وكانت هناك شائعات أنها ستعتزل الفن وتتفرغ للعمل الخيري المتعلق بالأطفال بعد ميلاد طفلها الأول.

كارينا كابور

كارينا كابور


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر