أحدثهن ميرنا نور الدين.. شقيقات هانى سلامة فى الدراما من الجميلات

هانى سلامة وميرنا نور الدين ورحمة حسن وجيهان خليل هانى سلامة وميرنا نور الدين ورحمة حسن وجيهان خليل
 
نسرين الرشيدى

يبدو أن مواصفات شقيقات هانى سلامة فى الدراما، من خلال المسلسلات التى يتم تقديمها، يحملن مواصفات خاصة؛ أهمها أن يكن من الوجوه الجديدة، وأيضا من الجميلات، وتعد أحدثهن بطلة مسلسله الجديد ميرنا نور الدين التى وقع اختياره عليها لتؤدى دور شقيقته فى مسلسله الجديد "فوق السحاب" الذى يخوض به المنافسة الدرامية لرمضان المقبل.

 ويأتى اختيارها بعد النجاح الذى حققته الموسم الدرامى الماضى من خلال مسلسل "الحصان الأسود" للنجم أحمد السقا، بعدما لعبت من خلاله دور الشقيقة الصغرى للممثلة ياسمين صبرى فى العمل.

وتجسد ميرنا فى مسلسل "فوق السحاب" دور شقيقة هانى سلامة فى أحداث العمل، وتدعى "سمكة"، وهى فتاة شعبية نشأت فى الحارة التى تنطلق من خلالها الأحداث، المسلسل من تأليف حسان دهشان، وإخراج رؤوف عبد العزيز.

هانى سلامة

ميرنا نور الدين
 

وكان قد قامت بدور شقيقته فى مسلسله الأخير "طاقة نور"، الذى عرض له رمضان الماضى، الممثلة المغربية جيهان خليل التى بدأت مشوارها مع التمثيل فى مصر فى عام 2016، ولفتت جيهان خليل الأنظار بأدائها وجمالها.

مسلسل «طاقة نور» بطولة هانى سلامة وحنان مطاوع وميس حمدان وإيهاب فهمى وجيهان خليل، تأليف حسان دهشان وإخراج رؤوف عبد العزيز وإنتاج شركة سينرجى للمنتج تامر مرسى.

جيهان خليل

جيهان خليل

نفس الأمر ينطبق على مسلسل "الداعية" الذى يعتبر أول تجربة درامية له فى الدراما التلفزيونية، حيث استعان من خلال هذا العمل بالممثلة الشابة رحمة حسن لتجسيد دور شقيقته من خلال هذا العمل.

والمسلسل من تأليف مدحت العدل، وإخراج ماندو العدل، وشارك فى بطولة المسلسل عدد من النجوم منهم أحمد راتب، بسمة، رجاء الجداوى، ريهام عبد الغفور.

we
رحمة حسن 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر