على واحدة ونص.. بالفيديو مايا دياب بتقسم على الطبلة

مايا دياب مايا دياب
 
بسمة شطا

"أصل البنات شربات وأنا بت ياواد عسل فى المشية وفى الحركات ضربوا بيا المثل" يبدو أن الفنانة اللبنانية مايا دياب عندما غنت هذه الكلمات فى أغنيتها الشهيرة "أيوة" لم تكن مجرد كلمات أغانى فحسب وإنما كانت تصف نفسها وهى تتمايل على أنغام الموسيقى، معروفة مايا بأنها من المطربات اللاتى يعشقن المسرح ويعشقن التفاعل مع الأغانى عليه بتمايلها ورقصها، ولكن هناك كثير من الأوقات تخطت فيها فكرة التمايل وكانت مايا "بتقسم على واحدة ونص" .

أولى هذه المرات هى إحدى المرات التى احتفلت فيها بعيد ميلادها فظهر فيديو لها وهى بتقسم "على الطبلة"، حيث إن المكان التى كانت تحتفل فيها كانت به راقصة، وهو الأمر الذى استفز مايا، وجعلها تنافسها فى الرقص على الطبلة.

وفى إحدى الحفلات الغنائية قدمت مايا خلالها فقرة عبارة عن الرقص على واحدة ونص على أنغام الطبلة، وكانت ترتدى فستانا أحمر طويلا.

 

وهناك أيضا حفلها بالساحل الشمالى الذى أحيته فى مصر خلال موسم صيف 2017 وكانت ترقص فيه على واحدة ونص بطريقة مثيرة على المسرح وهى ترتدى هوت شورت.

بالإضافة إلى إحدى الحفلات الغنائية التى قدمتها منذ ثلاثة أعوام تقريبا، وقامت إحدى معجباتها بالرقص على المسرح، مما استفز مايا دياب، وجعلها تدخل معها فى وصلة رقص.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر