هل يمنح محمد رجب شقيقه فرصة الظهور فى فيلمه الجديد لتعويضه؟

محمد رجب محمد رجب
 
نسرين الرشيدى

اعتادنا دائما على مساعدة الفنانين لأبنائهم وأقاربهم الذين يسعون لدخول الوسط الفنى، بفرضهم من خلال أدوار فى أعمالهم ومنحهم فرصة الظهور، ولكن لم يتبع البعض من هؤلاء النجوم هذا المنطق رافضين تقديم المساعدة لأقاربهم، وتركهم لمواجهة الطريق بمفرده دون أى دعم.

وربما ينطبق هذا على النجم محمد رجب، الذى تردد فى مساعدة شقيقه الممثل الشاب عمرو رجب، والذى بدأ مشواره مع التمثيل عام 2006، ورغم نجومية محمد رجب وقدرته على منح شقيقه الفرصة، إلا أنه خشى أن يتردد أنه من فرضه على الوسط الفنى، وبعد عامين من دخول شقيقه الوسط اكتفى بإسناد مساحات صغيرة له فى عملين من بطولته هما فيلم "المش مهندس حسن"، ومسلسل "أدهم الشرقاوى" والذى تم عرضهم عام 2008.

محمد رجب

محمد رجب
 

وتنقل عمرو رجب ما بين عدد من الأدوار المتنوعة فى أكثر من عمل درامى منهم "العار"، "الجماعة"، "نونة المأذونة"، "رقم مجهول"، وقدم أيضا عددا من الأعمال السينمائية منهم "النبطشى"، و"أسد سيناء".

محمد رجب وشقيقه

محمد رجب وشقيقه
 

ويبدو أن النجم محمد رجب، قرر أن يعيد حساباته مرة أخرى مع شقيقه عمرو ومنحه مرة أخرى فرصة الظهور بعد 9 سنوات من خلال فيلمه الجديد "بيكيا"، الذى يقوم بتصويره حاليا، وذلك من أجل تعويضه عن عدم الاستعانة به فى أعماله الأخيرة.

"بيكيا" تدور أحداثه حول شخصية "مصطفى"، الذى يجسده محمد رجب، يعمل باحثًا فى أدوية السرطان والإيدز، وتعلم منظمة دولية أن هناك باحثا مصريا لديه بحث يخلص البشرية من هذه الأمراض، فتحاول خطفه، فيضطر مصطفى للهرب، والتظاهر بفقدان الذاكرة، ويعيش داخل "مقلب زبالة وخردة"، لحين الانتهاء من البحث العلمى، ومع تصاعد الأحداث ينتهى مصطفى من البحث، ويعلم أصدقاؤه بالأزمة التى يتعرض لها، ثم يبلغون الأمن لمحاولة الحفاظ على حياته، ويتم القبض على المنظمة فور علمها.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر