«معكم.. منى الشاذلى» أفضل برنامج فى 2017 باستفتاء الجمهور

منى الشاذلى منى الشاذلى
 
محمد زاهر
حصد برنامج "معكم.. منى الشاذلى" جائزة أفضل برنامج فى عام 2017 ضمن الاستفتاء الجماهيرى لمهرجان "دير جيست"، حيث أعلنت إدارة المهرجان عبر موقعها الرسمى جوائز الفائزين الذين من المقرر أن يتم تكريمهم خلال الحفل السنوى الذى يُقام خلال الأيام القليلة القادمة.
 
 وحقق "معكم.. منى الشاذلى" نجاحا متفردا منذ انطلاقه فى عام 2014، بعدما قررت مقدمته الإعلامية منى الشاذلى الابتعاد عن هموم الحديث فى السياسة ومشاكلها، إلى عالم الاجتماعيات والمنوعات، عبر برنامج أسبوعى يعرض يومى الخميس والجمعة على فضائية "سى بى سى".
 
 كما حققت "الشاذلى" فى "معكم" نجاحا ساحقا، وأضافت لرصيدها المهنى مساحة جديدة من الحوارات الإنسانية واللقاءات الحصرية مع نجوم الفن والرياضة والطب، إضافة إلى شخصيات سياسية وقضائية بارزة، من بينهم القاضى الجليل المحمدى قنصوة، وطبيب القلوب مجدى يعقوب. 
 
ونجحت "الشاذلى" عبر برنامجها فى الانفراد بعدد لا بأس به من اللقاءات الحصرية، كان آخرها انفرادها بحوار مطول مع أم كلثوم كريمة أديب نوبل الروائى الكبير نجيب محفوظ، حيث كشفت خلاله أسرارا تذاع لأول مرة عن والدها، وعن قلادة النيل المزيفة التى أحدث ضجة.
 
 وانفرد "معكم.. منى الشاذلى" بأول ظهور لأسطورة الاسكواش المصرى أحمد برادة بعد 12 عاما من اعتزاله اللعبة، حيث تحدث عن أسباب اختفائه، وسر اعتزاله ممارسة الاسكواش فى مرحلة عمرية مبكرة. 
 
وفي 2017 قدم البرنامج مجموعة من الحلقات التى حققت نجاحا كبيرا وتصدرت قائمة أعلى المشاهدات على موقع اليوتيوب من بينها حلقة خاصة عن صعود المنتخب المصرى لبطولة كأس العالم بعد 28 عاما على آخر مشاركة لمصر فى المونديال، بالإضافة إلى انفراد البرنامج بأول ظهور للمطربين الكبيرين على الحجار ومدحت صالح معا فى برنامج واحد، فضلا عن حلقة مع الفنانة هند صبرى مع عدد من محاربى السرطان وأول ظهور للفنانة بسمة بعد اختفائها عن الساحة الفنية لمدة تزيد على 4 سنوات.
 
 وإلى جانب الحوارات المميزة مع نجوم المجتمع ألقت "الشاذلى" الضوء على نماذج إنسانية مبهرة، ونجحت فى تغيير مسار حياتهم، ومن هؤلاء الحاجة صيصة أبو دوح النمر الملقبة بالمرأة الحديدية والتى ظلت ترتدي ملابس الرجال لمدة تزيد على الـ40 عاما بعد وفاة زوجها وتفرغها لتربية ابنتها الوحيدة، ونجح البرنامج بالتعاون مع محافظة الأقصر وجمعية الأورمان فى توفير "كشك" لصيصة لمساعدتها على مواجهة أعباء الحياة، وسلمتها المحافظة وحدة سكنية، وكان ظهورها فى البرنامج سببا فى اختيارها من مؤسسة الرئاسة لتكريمها واختيارها أمّا مثالية.
 
 ويعد "معكم" البرنامج الوحيد على الشاشات المصرية الذي يجرى سنويا استفتاء لاختيار الأفضل فى جميع المجالات الفنية والرياضية والسياسية والثقافية، إضافة إلى كونه البرنامج الوحيد الذى يقدم سنويا حلقات مميزة فى عيد الأم يلقى من خلالها الضوء على قصص كفاح وتضحية لبعض الأمهات.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر