حارس فى ملهى ليلى ومطرب راب.. 8 معلومات لا تعرفها عن فان ديزل

فان ديزل فان ديزل
 
دعاء زكريا

  أيام قليلة ويبدأ عرض فيلم  The Fate of the Furious، الفيلم الذى ينتظره الملايين من عشاق فان ديزل أحد أشهر نجوم الأكشن في العالم، الفيلم يشاركه في بطولته دواين جونسون، تشارليز ثيرون، سكوت إيستوود، وفي هذا الوقت أصبح "فان" مادة خصبة للإعلام نظرا للحملات الترويجية التي يقوم بها هو وباقي فريق العمل من أجل الفيلم، ولكن هناك كثير من المعلومات التي لا يعرفها الملايين عن فان ديزل، وإذا أردت معرفتها فاقرأ السطور التالية.

    - اسمه الحقيقي مارك سنكلير ولكن اسم فان مأخوذ من اسم والده بالتبني فانسيت، أما ديزل فهو لقب حصل عليه وعمره 17 عاما بسبب قوته في آداء التمارين في النادي الرياضي.

- فان ديزل لديه شقيق توأم لا يشبهه اسمه بول، وقد تربى الاثنان في قرية جرينتش، وقد ساعد بول فان في أول مشروع فني له، الفيلم القصير Mutli-Facial.

- قبل أن يصبح فان ديزل ممثل مشهور، حاول العمل في أكثر من مجال فني، فعمل فترة كمطرب راب، وأيضا حاول أن يكون راقص Breakdance.

- يمتلك فان ديزل واحدة من أكثر صفحات الفيسبوك متابعة في العالم، حيث يصل عدد متابعيه على الفيسبوك 100 مليون متابع، لتصبح بذلك صفحته رقم 6 من حيث الترتيب العالمي.

-  بالرغم من هوس النجوم والمشاهير في هوليود بعمل تاتو على أجسادهم، وبالرغم من تمتع فان ديزل بجسد رياضي ممشوق يصلح معه عمل أي تاتو، إلا أنه رفض ذلك تماماً.

- عمل كحارس في ملهى ليلي في نيويورك قبل الشهرة، وكانت من أصعب فترات حياته كما ردد دائما.

- يمتلك فان ديزل شركة Tigon Studios لتطوير ألعاب  video game، وهى شركة رائدة في هذا المجال.

-  تقدر ثروة فان حاليا بـ 75 مليون دولار.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر