«سلسال الدم» من معاناة البحث عن قناة عرض إلى تحقيق مشاهدات تاريخية

سلسال الدم 4 سلسال الدم 4
 
محمد زكريا

لم يكن أحد من صناع أو أبطال مسلسل "سلسال الدم" يتوقع أو يتخيل كل هذا النجاح الذي يحظى به العمل منذ عرض الجزء الأول منه عام 2013 واستطاعته تحقيق نسب مشاهدة تاريخية حسب ما أعلنت القناة التى تعرض العمل، خاصة وأن المسلسل مر بفترات صعبة وتوقفات منذ البدء فى تصويره، وتأجيل عرض عامين كاملين.

عبلة كامل
عبلة كامل

 

بدأ المخرج مصطفى الشال تصوير أول مشاهد الجزء الأول من "سلسال الدم" عام 2011 واستغرق التصوير عامين كاملين لاسيما لتعرضه لتوقفات عديدة بسبب الصعوبات التى واجهتها الشركة المنتجة فى تسويقه إلى أى من القنوات الفضائية وقتها، وتسبب ذلك فى انتشار النظرة التشاؤمية لدى الأبطال من هذا العمل.

عبلة كامل وراندا البحيرى وأميرة هانى
عبلة كامل وراندا البحيرى وأميرة هانى

 

وفى عام 2013 استطاعت الشركة المنتجة تسويقه لإحدى القنوات الفضائية وعرض الجزء الأول بعيداً عن شهر رمضان ورغم ذلك حقق نسبة مشاهدة كبيرة جعلت القائمين على إدارة القناة تطلب من المنتج تقديم جزء ثان من العمل لعرضه أيضاً خارج رمضان، وفى كل مرة يعرض جزء جديد يحقق نجاحاً كبيراً ليتم الإقدام على جزء جديد حتى توقف عن الرابع.

احمد سعيد عبد الغنى وعلا غانم
احمد سعيد عبد الغنى وعلا غانم

 

"سلسال الدم" بطولة عبلة كامل، رياض الخولى، علا غانم، أحمد سعيد عبد الغنى، منة فضالى، فادية عبد الغنى، راندا البحيرى، أميرة هانى، ضياء عبد الخالق، إنجى شرف، كريم كوجاك، هادى الجيار، فايق عزب، كما انضم أسماء جديدة للعمل منهم نرمين ماهر، رانيا فريد شوقى، أحمد بدير، وأحمد سلامة ومن تأليف مجدى صابر وإخراج مصطفى الشال.

بوستر الجزء الثانى من سلسال الدم
بوستر الجزء الثانى من سلسال الدم

 

بوستر الجزء الرابع
بوستر الجزء الرابع

 

رياض الخولى فى مشهد من العمل
رياض الخولى فى مشهد من العمل
منة فضالى
منة فضالى

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر