«لسه فاكر».. بعد أم كلثوم تحب تسمعها بصوت مين من هؤلاء المطربين؟!

شيرين وحكيم وجورج وسوف وأصالة وآمال ماهر وراغب علامة شيرين وحكيم وجورج وسوف وأصالة وآمال ماهر وراغب علامة
 
بسمة شطا

"كانت الأيام فى قلبى دموع بتجرى وانت تحلالك دموعى وهى عمرى ياما هانت لك وكانت كل مرة تمحى كلمة من أمانى فيك وصبرى"، كلمات لو بحثت بداخل نفسك ستجدها داخل أذهانك، وأن هذه "الغنوة" تمثل جزءًا عشته فى حياتك، وهى من أفضل ما غنت أم كلثوم.

وهذا السبب هو الذى جعل كثيرًا من المطربين من الحاليين يقومون بغنائها، ليست هذه الأغنية فحسب، وإنما يلجأ عادة المطربون لغناء أغانى زمن الفن الجميل، ولكن هذه الأغنية قد تكون لها طابع خاص عند الكثيرين.

شيرين عبد الوهاب هى واحدة من ضمن المطربين الذين حرصوا على غناء "لسه فاكر" للست أم كلثوم، ولم تقدمها مرة واحدة فحسب، وإنما تنتهز أى فرصة تسمح لها بغنائها وتفعل ذلك.

المطرب الشعبى حكيم على الرغم من ميله دائما إلى اللون الشعبى إلا أنه أيضا من ضمن المطربين الذين يمتلكون خامة صوت تسمح لهم باستعراض صوته فى أغانى زمن الفن الجميل، وهو الآخر اختار أغنية "لسه فاكر" لتكون إحدى الأغانى التى يستعرض من خلالها صوته.

سلطان الطرب "جورج وسوف" واحد من أكبر المطربين المحبين لغناء أغانى الطرب، وقدم أكثر من مرة أغنية "لسه فاكر"، حين كان صغيرا وكان الكل مبهورا بصوته، وقدمها أيضا وهو كبير واسمه معروف على الساحة الفنية.

النجمة أصالة صاحبة الصوت الجبلى التى يليق صوتها مع غناء أغانى الطرب الأصيل قدمت قبل ذلك هى الأخرى أغنية "لسه فاكر".

وتنضم إليهم المطربة آمال ماهر المعروفة بغنائها الدائم لأم كلثوم، وبالطبع غنائها أيضا أغنية "لسه فاكر" .

وهناك أيضا النجم اللبنانى راغب علامة هو الآخر ينضم للنجوم الذين قدموا أغنية "لسه فاكر" للست أم كلثوم.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر