فى عيد ميلادها.. أنوثة «سكارليت جوهانسون» خارج حساباتها السينمائية

سكارليت جوهانسون سكارليت جوهانسون
 
دعاء زكريا

تحتفل اليوم النجمة سكارليت جوهانسون بعيد ميلادها الـ33، سكارليت حصدت الكثير من الألقاب المتعلقة بالجمال والأنوثة في استفتاءات المجلات والمواقع الفنية، لكن كل ذلك لم يكن سببا في نجاحها بالسينما وشهرتها، نجاح سكارليت اعتمد على موهبتها وقدرتها التمثيلية.

بدأت سكارليت مسريتها وهى طفلة من خلال فيلم المغامرات الكوميدي  North، الذي عرض عام 1994، وكان من بطولة إيليا وود، بروس ويليس، وجيسون ألكسندر، ومن إخراج روب راينر. 

وتوالت الأدوار والشخصيات التى قدمتها سكارليت وهى طفلة، في 2003، قدمت  Lost in Translation  وهو فيلم دراما، ووضع اسمها علي أفيش الفيلم الذي شارك فيه بيل موراي، ، وجيوفاني ريبيسي، تأليف وإخراج صوفيا كوبولا.

وزاد معدلات الأفلام التى تشارك فيها سكارليت سنويا فأصبحت تشارك تقريبا في 4 أو 5 أفلام سنويا، وفي 2010 شاركت في فيلم الأكشن والمغامرات والخيال العلمي Iron Man 2،  وهو من بطولة روبرت داوني جونيور، ميكي رورك، وجوينيث بالترو، ومن إخراج جون فافريو.

 وفي 2012 بدأت علاقتها بسلسلة أفلام The Avengers التى قدمت من خلالها شخصية Black Widow  التى اشتهرت بها بعد ذلك، وتنتظر سكارليت حاليا عرض الجزء الجديد من سلسلة Avengers: Infinity War ، المنتظر طرحها في مايو القادم، وهو فيلم أكشن مغامرات خيال علمى من بطولة بوم كليمنتييف، كارين جيلان، وكريس برات، ومن إخراج أنتونى روسو، جو روسو.

 

  Lost in Translation فيلم

Lost in Translation فيلم
 

سكارليت جوهانسون

سكارليت جوهانسون

 

فيلم avengers infinity war

فيلم avengers infinity war
 

فيلم IRON MAN 2

فيلم IRON MAN 2

 

فيلم North

فيلم North
                                      


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر