صفاء سلطان تخوض تجربة الكوميديا فى «الليلة الأولى»

صفاء سلطان صفاء سلطان
 
نسرين الرشيدى

تعاقدت صفاء سلطان على بطولة مسلسل جديد بعنوان "الليلة الأولى"، والذى يشاركها بطولته معتصم النهار، ويظهران من خلال العمل فى دويتو فنى مختلف على الشاشة، حيث يقدمان الكوميديا التى تدور من خلال أحداث المسلسل وهو من إخراج عمار تميم.

والعمل يضم إلى جانب صفاء سلطان ومعتصم النهار نخبة من نجوم الوطن العربى، ومن المفترض انطلاق تصويره خلال الأيام المقبلة، استعدادا لعرضه ضمن السباق الرمضانى المقبل.

ومن ناحية أخرى، تواصل تصوير دورها فى مسلسل "وهم"، الذى تجسد من خلال دور امرأة تدعى ريتا تعمل محققة جنائية ومحللة نفسية يتم تكليفها فى البحث عن جرائم قتل يقع فيها أحد الأشخاص لتكشف الدوافع الخاصة بالجريمة، كما تعيش من خلاله قصة حب يتخللها العديد من الأحداث وانتهت صفاء سلطان من تصوير ما يقترب من نصف مشاهدها فى العمل.

مسلسل "وهم" من المقرر عرضه فى رمضان 2018، وهو من تأليف الكاتب سليمان عبد العزيز، وإخراج محمد وقاف، ويشارك فى بطولته إلى جانب صفاء سلطان ومحمد الأحمد، زهير رمضان، رامز الأسود، يحيى بيازى، زيناتى قدسية، ووضّاح حلّوم.

وتدور أحداثه فى إطار اجتماعى بوليسى داخل حارة شعبية فى دمشق تضم إلى جانب السكان الأصليين عددا من النازحين إليها فى إقامة مؤقتة، ويناقش العمل الظروف التى دفعتهم إلى الهجرة غير الشرعية للوصول إلى النتيجة والكوارث التى تحصل، وما يتعرضون له فى تلك الرحلة من حالات ابتزاز وتجارة أعضاء وغيرها من الحالات.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر