اليوم.. نضال الشافعى يبدأ تصوير «خط ساخن» داخل استوديوهات الجابرى بالهرم

نضال الشافعى نضال الشافعى
 
مصطفى القصبى

يبدأ اليوم الفنان نضال الشافعى تصوير أول مشاهده فى مسلسل "خط ساخن" الذى تعاقد عليه مؤخرا داخل استديوهات الجابرى بالهرم، وهى المشاهد التى تجمعه ببطلة العمل الفنانة سولاف فواخرجى، على أن يستمر التصوير حوالى أسبوع وبعدها ينتقل إلى ديكور آخر.

يشارك فى بطولة العمل كل من الفنانة سولاف فواخرجى وحسين فهمى وصلاح عبد الله ونضال الشافعى وميدو عادل وسهر الصايغ، من تأليف فوزية حسين، وإنتاج أحمد الجابرى وإخراج حسنى صالح.

تدور أحداث المسلسل تدور فى إطار اجتماعى حول العديد من القضايا المصرية، التى شغلت بال المصريين فى الآونة الأخيرة، والعمل يعيد سولاف إلى الدراما المصرية بعد فترة غياب طويلة، فقد كان آخر مسلسل مصرى شاركت فيه بعنوان "كليوباترا" عام 2010.

نضال يشارك أيضا فى بطولة مسلسل "السر" من نوعية أعمال الأجزاء الطويلة ومكون من 60 حلقة، وتدور أحداثه فى إطار من الأكشن والمطاردات، وهو العمل الثانى على التوالى لمحمد حمدى من نوعية الأجزاء.

"السر" بطولة مجموعة من النجوم، على رأسهم حسين فهمى، ونضال الشافعى، ومايا نصرى، وفاء عامر، وأحمد حلاوة، ونورين كريم، ومايا فارس، ونور الكاديكى، ومحمد سليمان، ومنة جلال، تأليف حسام موسى وإخراج محمد حمدى فى ثانى تعاون بينهما بعد مسلسل "شطرنج"، وإنتاج محمد فوزى.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر