الأغنية الشعبية بصوت نجوم الرومانسية لها طعم خاص

 
طلعت محمود

"دوس على الزرار وارفع الشعار" هذا الزر الذى ضغط عليه العديد من نجوم الأغنية الرومانسية والحزينة، وانحازوا عن منحنى هذا النوع من الأغانى، ليدخلوا عالم الأغنية الشعبية، وتكون هى البداية التى يتلونون من خلالها بلون جديد على غير العادة.

ومن هؤلاء النجوم الذين كان لهم السبق فى اتخاذ مثل هذا المنحنى، الفنان مصطفى قمر، والذى بأغنيته كان له السبق على نجوم جيله بغناء أولى أغنياته الشعبية "لو سمحت" فى فيلمه "بحبك وأنا كمان".

 

 

ولحقه الفنان حمادة هلال بأغنيته "مسطول" والتى كانت بفيلمه "العيال هربت" والتى أحدثت نوع من الضجة وحالة هستيرية بالعديد من الأفراح الشعبية، حيث تناولت هذا الجانب بالعديد من الزوايا، بالإضافة إلى أغنياته "عشلك يومين" من فيلم "أمن دولت" والتى جسد فيها شخصية الصعيد بإحدى الأفراح فى أقصى صعيد مصر، وأغنية " يا سمارة" من فيلم "حماتى بتحبنى"، كما نجحت أغنيته "الدلع" فى فيلمه الأخير "شنطة حمزة" فى تحقيق نسبة مشاهدة عالية.

 

 

من جانبه قام النجم محمد فؤاد بغناء أغنيته "دوس على الزرار وارفع الشعار" فى مسلسله "أغلى من حياتى" حيث قام بغنائها فى فرح شقيقته هبة مجدى.

 

كما كان لنجم الجيل تامر حسنى نصيب فى تلك القائمة والتى شارك بها من خلال أغنيته "عاطف وفاتن" والتى قام بغنائها بأحد مشاهد الجزء الثالث من فيلمه "عمر وسلمى".


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر