عفاف شعيب: دورى فى مسلسل «فوق السحاب» تحد كبير

عفاف شعيب عفاف شعيب
 
نسرين الرشيدى

تستعد الفنانة عفاف شعيب لبدء تصوير مشاهدها ضمن أحداث مسلسل "فوق السحاب" بطولة النجم هانى سلامة وتأليف حسان دهشان وإخراج رؤوف عبد العزيز الأسبوع المقبل، بعدما تعاقدت رسميا على الانضمام لأبطال أسرة المسلسل المقرر عرضه خلال السباق الرمضانى المقبل 2018.

وقالت عفاف شعيب، إنها وافقت على المشاركة في المسلسل، نظرا لتوافر جميع عناصر النجاح، سواء من منتج كبير، مثل تامر مرسى، أو سيناريو قوى كتبه السيناريست حسان دهشان، أو مخرج مميز كرؤوف عبد العزيز، الذى يهتم جدا بكل تفاصيل الممثل وقادر على توظيفه بشكل سليم، فضلا عن أن لديه رؤية درامية وبصرية مختلفة؛ لكونه مدير تصوير استطاع رمضان الماضى تقديم العديد من الفنانين بشكل جديد ومختلف عليهم من خلال مسلسله "طاقة نور" الذي حقق نجاحا كبيرا بالقنوات الفضائية.

وأضافت عفاف، إن ما جذبها لدورها فى المسلسل وشجعها على تقديمه هو تقديمها لدور امرأة شعبية وهو دور جديد عليها تماما وتعتبرها بمثابة تحد كبير بالنسبة لها.

يشار إلى أن مسلسل "فوق السحاب" من بطولة هانى سلامة وستيفانى صليبا وإبراهيم نصر ومنى عبد الغنى ووائل عبد العزيز وتونى ماهر وتأليف حسان دهشان وإخراج رؤوف عبد العزيز.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر