محمد رجب ينتهى من تصوير فيلم «بيكيا» الأسبوع المقبل

محمد رجب والسبكى محمد رجب والسبكى
 
عماد صفوت

7 أيام وينتهى النجم محمد رجب من تصوير فيلمه الجديد "بيكيا"، المقرر طرحه فى دور العرض السينمائى فى إجازة منتصف العام، حيث أنهى رجب العديد من المشاهد داخل مستشفى بالمعادى، والحزام الأخضر، وأماكن أخرى، ويكثف المخرج محمد حمدى التصوير من أجل سرعة الانتهاء من الفيلم، خاصة أن حمدى مشغول بتصوير مسلسله السر، المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة، بطولة حسين فهمى ووفاء عامر.

ومن ناحية أخرى، بدأ محمد حمدى مونتاج ومكساج فيلم "بيكيا"، بالتزامن مع التصوير، فضلا عن وضع الموسيقى التصويرية، وهو الأمر الذى طلبه المنتج أحمد السبكى من حمدى، نظرا لانشغال الشركة بأكثر من عمل سينمائى.

فيلم "بيكيا" تدور أحداثه حول شخصية "مصطفى"، الذى يجسده محمد رجب، يعمل باحثًا فى أدوية السرطان والإيدز، وتعلم منظمة دولية أن هناك باحثا مصريا لديه بحث يخلص البشرية من هذه الأمراض، فتحاول خطفه، فيضطر مصطفى للهرب، والتظاهر بفقدان الذاكرة، ويعيش داخل "مقلب زبالة وخردة"، لحين الانتهاء من البحث العلمى، ومع تصاعد الأحداث ينتهى مصطفى من البحث، ويعلم أصدقاؤه بالأزمة التى يتعرض لها، ثم يبلغون الأمن لمحاولة الحفاظ على حياته، ويتم القبض على المنظمة فور علمها.

فيلم "بيكيا" بطولة محمد رجب، آيتن عامر، محمد لطفى، شيماء سيف، وآخرون، تأليف محمد سمير مبروم، إخراج محمد حمدى، إنتاج أحمد السبكى.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر