محمد سلام يعود من أسوان مع «خفة يد» فى هذا الموعد

محمد سلام محمد سلام
 
مصطفى القصبى

سافر الفنان محمد سلام إلى مدينة أسوان لتصوير عدد من مشاهد مسلسل "خفة يد" الذى يشارك فى بطولته مع عدد من النجوم من ضمنهم آيتن عامر وبيومى فؤاد ومحمد ثروت، ومن المقرر أن يعود أول ديسمبر المقبل حتى يتفرغ لمسلسل الفنان مصطفى خاطر الذى تعاقد عليه مؤخرا.

أسرة العمل انتهت من تصوير نصف المشاهد فى عدد من الأماكن ما بين شوارع وشقق خلال الفترة الماضية واستوديوهات داخل الحى الريفى بمدينة الإنتاج الإعلامى.

كما يعمل المخرج معتز التونى على الانتهاء من هذا العمل فى أقرب وقت ليبدأ فى التجهيز لمسلسل مصطفى خاطر والذى تعاقد مؤخرًا عليه أيضا محمد سلام والمقرر المنافسة من خلاله فى السباق الرمضانى المقبل 2018.

مسلسل "خفة يد"، من تأليف السيناريست تامر إبراهيم، ويشارك فى بطولته الفنان بيومى فؤاد، وآيتن عامر، والفنان محمد سلام والفنان محمد ثروت، ومن إخراج معتز التونى، وتدور أحداثه فى إطار كوميدى لايت، والمقرر عرضه خارج السباق الرمضانى، حيث يتضمن المسلسل 30 حلقة.

وشارك سلام فى موسم رمضان الماضى فى مسلسل «فى ال لالا لاند» مع الفنانة دنيا سمير غانم، وسمير غانم، وحمدى الميرغنى، وهنا الزاهد، ومحمد ثروت، وشيماء سيف، وألفت إمام، وعماد رشاد، ومن تأليف مصطفى صقر، وإخراج أحمد الجندى.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر