صور.. تامر حسنى vs سعد لمجرد.. الأصل والصورة

 
طلعت محمود

شاء القدر أن يجمع هذين النجمين فى آن واحد، وفى زمن ينعم فيه الفن والغناء بالرغد الذى يحقق لصاحبه النجاح والشهرة الواسعة، وفى ذات الوقت حقق هذان النجمان رواجا واسعاً من خلال أغنياتهما والتى حققت أعلى نسب استماع ومشاهدة على الكثير من المواقع، ولكن عندما يكون أحدهما هو النسخة الكربونية من الآخر، يسعى جاهداً فى التشبه به، والعمل جاهداً فى أن يتطابق مع فى كل شىء، فهذا هو الغريب.

لم يستطع النجم المغربى سعد لمجرد أن يحتفظ بكينونته الفنية والغنائية، والتى وثقت بهادة الكثير من محبيه ومعجبيه بالعالم العربى، من خلال أعماله الغنائية الأخيرة، بل سعى جاهدا منذ بداية مسيرته الفنية فى التلون بالعديد من الألوان التى تليق به، ولكن العديد منها تم اقتباسها من نجوم لمعوا فى سماء الفن قبله.

وهنا نبرز أكثر اللقطات التى اقتبس فيها النجم سعد لمجرد طريقته فى اختيار الملابس "الإستايل" والتوزيع الخاص بأعماله الأخيرة، وأخيرا وليس آخر جلسات التصوير الخاصة بها، وكل هذا يشبه ما يفعله نجم الجيل تامر حسنى.

50
 
 
 
6437-images-(1)

ومن أهم تلك الأمور ما حدث مؤخرا من نشر الفنان سعد لمجرد عبر حسابه على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" صورة دعائية، يقود من خلالها حملة للتبرع بالدم، رغم مكوثه بباريس لدواعى القضية التى علق فيها مؤخراً.

33
 
13

الأمر الجلي بذكره أن الفنان تامر حسنى قد حصل على شهادة موثقة من منظمة اليونيسكو العالمية، عقب حملته الكبرى للتبرع بالدم، وهذا أكبر دليل على المنافسة بينهما فى كل شىء.

 
3

وهناك العديد من الصور التى تظهر مدى انشغال المغربى سعد لمجرد بأكثر صيحات نجم الجيل والعمل على مماثلة تلك الصيحات، والتشبه به فى العديد من الأشياء.

images
 

17

37

 

38
 

34
 
 
2
 
 
40
 
 
1-saad-mojarad-2-27-07-2016

أستخدام الفرق الراقصة بالحفلات علي خشبة المسرح


20

 
12
 
 
274520-27
 
 
293026-24
 
 
35
 
 
14
 
31
 
 
15
 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر