محمود طاهر لـ«ON E»: فاتورة حملتى الانتخابية لا تتجاوز 7 ملايين جنيه

محمود طاهر محمود طاهر
 
أكد محمود طاهر، المرشح لرئاسة مجلس إدارة النادى الأهلى، إن فاتورة الدعاية لحملته الانتخابية لا تتجاوز 6 لـ 7 ملايين جنيه.
 
وقال "طاهر" فى تصريحات تليفزيونية، ببرنامج "كل يوم" الذى يقدمه الإعلامى "عمرو أديب"، عبر فضائية "ON E"، إن حجم الانفاق على حملات الدعاية لانتخابات النادى لم يتعدى حدود المقبول، ولكن لا بد منه، مستطردا: "حجم الدعاية الخاص بحملتى لا يقارن بحملات الدعاية للمرشحين المنافسين فى الجرائد والتليفزيون".
 
وأوضح أن هناك مساهمين ومتبرعين كثيرين لحملته الانتخابية وخاصة فى الشوارع، مستطرداً: "فاتورة الدعاية حملتى الانتخابية لا تتجاوز 6 لـ 7 مليون جنيه، ومش منتشرين فى الجرائد عشان معظمها ضدنا".
 
وردًّا على شائعات بيعه للنادى، قال: "اللى بيقول كدا مختل عقليا أو مريض نفسيا، ويهدف النيل والتشهير من ناس تبذل أقصى جهدها حبًا فى النادى الأهلى".
 
وشدد طاهر على ضرورة ربط الرياضة بـ"البيزنس"، قائلاً: "لا يمكن لأى منظومة النجاح بدون اقتصاد قوى، ولا يوجد فريق كرة ناجح بدون ذلك، ومصلحة الأهلى أهم من الانتخابات ومجلس الإدارة نفسه والمرشحين داخلين سبق فى حب النادى وخدمته".
 
وأضاف: "حملتى الانتخابية لم تتناول أى شخص بالإساءة والتجريح ولا يهمها إلا المصلحة العامة للجمعية العمومية والنادى الأهلى، ومحاولات التشويه والتشهير من جانب آخر، وهناك برامج فى قناة الأهلى مسخرة لمهاجمتى والدعاية للخطب ولكننى لا أتدخل".

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر