«كريم فهمى» ينضم لقائمة المشاركين فى انتخابات مجلس إدارة الأهلى

كريم فهمي كريم فهمي
 

النجم كريم فهمي، قرر التواجد منذ الساعات الأولى لصباح اليوم "الخميس" في مقر النادي الأهلي، لكي يدلي بصوته في انتخابات مجلس الإدارة المقامة حاليا، والتي تشهد حضورا جماهيريا كبيرا للغاية.

كريم أكد خلال تواجده في المكان المخصص للانتخابات أنه سعيد لمرور العملية الانتخابية بطريقة جيدة ومنظمة، وتمنى أن يستمر اليوم إلى نهايته على هذه الوتيرة المميزة.

تقام انتخابات الأهلي وسط صراع شرس بين جميع المُرشحين خاصة بين قائمتي محمود طاهر رئيس النادي الحالي وصاحب الطفرة الرائعة في النادي على مدار السنوات الماضية ومحمود الخطيب صاحب الشعبية الكبيرة، ويتسابق 36 مُرشحاً في انتخابات القلعة الحمراء حيث يتسابق على منصب الرئيس 4 مرشحين هم: محمد ثابت محمد عثمان فضل الله، إلهامى أحمد عبد اللطيف جاد عجينة، محمود الخطيب ومحمود طاهر، وعلى مقعد نائب الرئيس تقدم للانتخابات كل من: مصطفى فهمى، مراد فهمي (قائمة محمود طاهر)، والعامرى فاروق ( قائمة محمود الخطيب)، وفى أمانة الصندوق تقدم كلاً من، كامل زاهر (قائمة محمود طاهر ) وخالد الدرندلي (قائمة محمود  الخطيب).

اللجنة القضائية المشرفة على انتخابات النادي الأهلي فتحت باب التصويت أمام أعضاء النادي للإدلاء بأصواتهم في ساعة مبكرة من صباح اليوم لاختيار مجلس جديد يقود النادي في الدورة الانتخابية المقبلة .


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر