بالأرقام.. تعرف على مقدمى البرامج الأعلى أجرا فى العالم

د.فيل د.فيل
 
دعاء زكريا

قبل 10 سنوات مضت لم يكن مقدمو البرامج فى العالم يحصلون على أجور كبيرة أو نفس التقدير والشهرة التى أصبحوا يحصلون عليها خلال السنوات الأخيرة، فأصبح مقدمو البرامج نجوما فى المجتمع شهرتهم تفوق شهرة نجوم هوليوود وأجورهم تزيد عن أجور هؤلاء النجوم فى الكثير من الأحيان، وقد قدمت العشرات من المواقع المتخصصة فى تقديم الإحصاءات ومنها فوربس تقارير عن أعلى مقدمى البرامج أجرا فى العالم.

 

بـ88 مليون دولار سنويا تربع دكتور فيل ماكجرو على قائمة أعلى مقدمى البرامج أجرا، فيل الذى بدأت حياته فى تقديم البرامج من خلال فقرة فى برنامج 'The Oprah Winfrey Show'، حتى أصبح له برنامجه الخاص 'The Doctors' والذى يشارك فى إنتاجه أيضا.

 د.فيل

د.فيل
 

وجاء فى التريب الثانى الين ديجنيريس التى تحصد أجرا سنويا 75 مليون دولار، والتى تقدم واحدا من أنجح وأشهر البرامج الحوارية فى العالم، The Ellen DeGeneres Show، فقرات ألين الساخرة المتنوعة جعلته منافسا قويا لأقوى البرامج الحوارية الاخرى.

.ألين ديجينيرس

ألين ديجينيرس
 

ويحصل ريان سيكرست مقدم برنامج اكتشاف المواهب Amirecan Idol على أجر 55 مليون دولار، وهو من أعلى الأجور نظرا لأنه برنامج موسمى، وغير مستمر طوال العالم، ولكن النقاد أكدوا أن نجاح البرنامج وارتفاع نسبة مشاهدته راجع إلى ريان.

ريان سيكرست

ريان سيكرست

 

وفى المرتبة الرابعة تربعت جودى شيندلين مقدمة برنامج Judge Judy بـ47 مليون دولار، جودى التى عملت لـ10 سنوات كقاضى محكمة استطاعت أن تكون مقدمة محترفة ويبدو أن عملها القانونى وإداراتها لساحة المحكمة باحترافية أهلها لأن تكون مقدمة برامج محترفة.

جودي شيندلين

جودى شيندلين

 

أما مقدم برنامج Today Show على NBC، مات لوير فيحصل على أجر سنوى 25 مليون دولار وقد ارتفع أجر مات خلال العامين الأخيرين بسبب ارتفاع نسبة مشاهدة برنامجه نظرا لتنوع الفقرات التى يقدمها.

مات لوير
مات لوير

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر