رشا الخطيب: العمل مع محمد النقلى فرصة كبيرة و«البيت الكبير» يقدمنى بشكل جديد

رشا الخطيب رشا الخطيب
 
نسرين الرشيدى

تواصل الفنانة رشا الخطيب، تصوير مشاهدها فى "البيت الكبير" المقرر عرضه فى 2018، بمنطقة دهشور فى حضور أغلب أبطال العمل ويستمر التصوير هناك لفترة.

وأكدت رشا الخطيب أن عملها مع المخرج محمد النقلى من خلال المسلسل فرصة كبيرة وخطوة مختلفة لها لقدرته الكبيرة على تقديم الممثل بشكل جديد ومختلف، مشيرة إلى أن شخصيتها فى المسلسل تحمل العديد من المفاجآت للجمهور، خاصة أنها المرة الأولى التى تشارك فى مسلسل صعيدى، وتجسد رشا شخصية "داليديا" وهى شخصية مركبة وغنية بالتفاصيل والأحداث وتحمل لغزا كبيرا.

رشا الخطيب
 

مسلسل "البيت الكبير" يشارك فى بطولته مجموعة كبيرة من الفنانين منهم لوسى، سوسن بدر، دينا، أحمد بدير، منذر رياحنة، دنيا المصرى، طارق صبرى، وتيسير عبد العزيز، وعدد آخر من الفنانين، تدور أحداثه فى صعيد مصر، ويناقش العديد من العلاقات الإنسانية، أهمها علاقة الابن بوالده عندما يضعه القدر فى المفاضلة ما بين المال وعلاقته، وتسلط أحداث المسلسل الضوء على الأحقاد والكراهية فى قلوب الأطفال فى العديد من الأسر تجاه بعض الأقارب الكبار، مثل العم والخال.

24273221_1372699779508299_1764089267_n
 
يذكر أن آخر أعمال الفنانة رشا الخطيب فيلم "ممنوع الاقتراب أو التصوير" الذى شاركت فى بطولته الفنانة القديرة ميرفت أمين، يسرا اللوزى، بيومى فؤاد، محمد مهران، نور قدرى، طارق الإبيارى، إيمان السيد، ياسر الطوبجى، زكى فطين عبد الوهاب، ورشا الخطيب.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر