أحمد فهمى يوشك على الانتهاء من تصوير «أنا شهيرة أنا الخائن»

احمد فهمى احمد فهمى
 
مصطفى القصبى

أوشك الفنان أحمد فهمى على الانتهاء من تصوير مشاهده الأخيرة فى مسلسل "أنا شهيرة أنا الخائن"، فى الديكورات المخصصة للعمل حيث بدأ مخرج العمل أحمد مدحت العمل على مونتاج ومكساج الحلقات حتى تكون جاهزة للعرض.

يجسد أحمد فهمى خلال الأحداث دور رؤوف الذى يدير شركة الأدوية التى يمتلكها والده، ويلقى عليه مسئوليتها، ويظهر أحمد بشكل مختلف فى هذا الدور عن ما قدمه من قبل.

وتدور أحداثه فى إطار اجتماعى فى 60 حلقة، مأخوذ عن رواية من جزأين مقتبسة عن أحداث حقيقية سجلتها الكاتبة نور عبد المجيد، تحكى من خلالها على لسان بطلى القصة "شهيرة ورءوف" حكايتهما من وجهة نظر كل منهما بشكل منفصل، ويقدم الكتاب الأول القصة كما عاشتها شهيرة، ويقدم الثانى وجهة نظر "رءوف" الطرف الآخر فى العلاقة، وتتخذ من الخيانة الزوجية والانتقام بطلاً رئيسيًا فى الحكاية.

"أنا شهيرة.. أنا الخائن" يشارك فى بطولته خالد زكى، أحمد فؤاد سليم، حنان سليمان، ياسر على ماهر، أسماء أبوزيد، وهو العمل المأخوذ عن رواية تحمل نفس الاسم للكاتبة نور عبد المجيد ومن إخراج أحمد مدحت .

أحمد فهمى شارك الموسم الرمضانى الماضى فى بطولة مسلسل "لأعلى سعر" مع النجمة نيللى كريم، وزينة، ونبيل الحلفاوى، وأحمد مجدى، وسلوى محمد على، وخالد كمال، ومحمد حاتم، وسارة سلامة، وهايدى موسى، تأليف مدحت العدل، وإخراج ماندو العدل.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر