آيتن عامر ومحمد ثروت يودعان مسلسل «خفة يد».. ويدخل المونتاج

أيتن عامر ومحمد ثروت أيتن عامر ومحمد ثروت
 
مصطفى القصبى

انتهت آيتن عامر ومحمد ثروت، من تصوير مشاهدهما الأخيرة من مسلسل "خفة يد" الذى يشارك فى بطولته مع الفنان محمد سلام وبيومى فؤاد، وجمعت آخر المشاهد بينهم فى مدينة أسوان، ومن المقرر عرضه على القنوات الفضائية خلال الفترة المقبلة بعد الانتهاء من عمليات المونتاج والمكساج الخاصة به.

"خفة يد" بطولة آيتن عامر وبيومى فؤاد ومحمد ثروت ومحمد سلام، للمخرج معتز التونى الذى يقوم ببطولته الفنان الكوميدى محمد ثروت، ومحمد سلام وبيومى فؤاد، وتأليف السيناريست تامر إبراهيم.

وكان قد عرض مؤخرا للفنانة آيتن عامر مسلسل "الطوفان" الذى شارك فى بطولته نخبة من النجوم، منهم أحمد زاهر وفتحى عبد والوهاب ووفاء عامر وعبير صبرى وحقق نجاحا كبيرا.

 يذكر أن آخر مشاركات ثروت الدرامية كانت فى الموسم الرمضانى الماضى فى مسلسل "عفاريت عدلى علام" مع الزعيم عادل إمام وهالة صدقى ومجموعة من الفنانين المشاركين، ومن تأليف يوسف معاطى وإخراج رامى إمام.

كما شارك أيضا مع دنيا سمير غانم فى مسلسل "فى اللا لا لاند" تأليف مصطفى صقر، وإنتاج تامر مرسى وهشام جمال، وإخراج أحمد الجندى.

ثروت يشارك أيضا فى بطولة فيلم "رغدة متوحشة" مع رامز جلال، ويجسد خلال أحداث الفيلم شخصية صديق رامز جلال، والذى يتمتع بخفة الظل، والعمل من تأليف لؤى السيد، إخراج محمد كريم، ويشارك فى بطولته الفنانون ريهام حجاج، إنتصار، أحمد فتحى.

وتدور أحداثه فى إطار كوميدى حول اكتشاف جثث فى إحدى شقق صديق رامز جلال، ما يؤدى إلى إصابته بحالة من الهلع، كما تدور حول المتسبب فى الجريمة، وهل هى جريمة فعلًا أم مجرد خدعة من صديقه؟

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر