رولا سعد تقترب من انتهاء تصوير «مجنون فيكى» أمام يورى مرقدى

رولا سعد رولا سعد
 
نسرين الرشيدى

اقتربت رولا سعد من تصوير مشاهدها فى مسلسل "مجنون فيكى" الذى تقوم بتصويره حاليا فى لبنان، ويعتمد العمل على التصوير الخارجى، حيث تتنقل بسببه إلى أكثر من مكان ما بين شوارع وقرى بلبنان.

 وتراهن رولا سعد على العمل الذى يعيدها للدراما بعد غياب وبشكل أقرب لتفاصيل شخصيتها فى الحقيقة التى تهتم بالموضة والأزياء، حيث يتطرق العمل إلى عالم الموضة كما تقدم من خلاله عددا من الأغانى التى تجمعها فى دويتو غنائى مع بطل المسلسل المطرب يورى مرقدى.

 

 
1
رولا سعد من كواليس مجنون فيكى 

 

ويدور المسلسل الذى يكتبه فراس جبرا فى 30 حلقة فى إطار رومانسى درامى حول مجموعة من قصص الحب وعالم الموضة والشهرة، ومن إخراج رندلى قديح التى تشارك أيضا بالتمثيل داخل أحداث المسلسل، حيث تقدم دور الصديقة المقربة للفنانة رولا سعد.

2
رولا سعد من كواليس مسلسل "مجنون فيكى"

 

ويشارك فى بطولته عدد من نجوم لبنان إلى جانب يورى مرقدى ورولا سعد، منهم جو طراد، مى صايغ، انطوانيت عقيقى، اليان خوند، جوانا كركى، شيرين الحاج، ربيع الحاج، على عمار، تاتيانا مرعب، دعد رزق، فيفو، روزى الخولى وغيرهم.

يذكر أن آخر أعمال رولا سعد الدرامية كانت من خلال المسلسل المصرى "البحر والعطشانة" الذى عرض عام 2012، وشارك فى بطولته محمود قابيل وأحمد فهمى ورجاء الجداوى وشمس وإخراج وائل فهمى عبد الحميد.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر