بعد موضة اللحية التركية.. الشنب أحدث إطلالات النجوم على الشاشة

 
نسرين الرشيدى

سيطرت ظاهرة اللحية المستوحاة من الموضة التركية على أغلب النجوم خلال الفترة الماضية والتى كانت الإطلالة الرسمية لهم فى أعمالهم الدرامية شهر رمضان الماضى لتتحول إلى موضة بين عدد كبير من النجوم والتمسك بها فى حياتهم العادية بعيدا عن الشاشة.

 ويبدو أن الأيام المقبلة ستشهد موضة جديدة، بعدما قرر البعض فقط التخلى عن اللحية والاكتفاء بـ"الشنب" من باب التغيير، وأيضا من أجل الأعمال الفنية التى يقومون بتصويرها حاليا والتى فرضت عليهم هذا اللوك ضمن تفاصيل الشخصية التى يجسدونها.

ونستعرض بالصور أبرز النجوم الذين قرروات أن يستعينوا بموضة "الشنب" مؤخرا بعد ظهورهم باللحية قبلها ويأتى أول هؤلاء الفنان أمير كرارة، فبعد ظهوره باللحية خلال السنوات الأخيرة تخلى عنها من أجل دوره فى مسلسل "كلبش" الذى قدم من خلاله دور ضابط شرطة، ولم تنته علاقته باللوك الجديد بمجرد انتهائه من العمل، حيث استعان به فى فيلمه الجديد "حرب كرموز" الذى يقوم بتصويره حاليا.

 ويبدو أن سيستمر معه لفترة طويلة، خاصة بعدما تعاقد على تقديم جزء ثانى من مسلسل "كلبش" الذى سيتم عرضه فى رمضان المقبل، ومن المقرر انطلاق تصويره قريبا.

أمير كرارة

أمير كرارة

أصبح لوك اللحية هى الموضة والإطلالة التى التزم بها الفنان إيهاب فهمى الفترة الأخيرة فى حياته العادية، والتى أضفت عليه لمسة جمالية مختلفة، ولكن تعاقده على مسلسل جديد بعنوان "كلام كبار"، قرر أن يتخلى عنها ويكتفى بالشارب فقط، ليفاجئ جمهوره بالإطلالة الجديدة.

إيهاب فهمى
إيهاب فهمى
 
إيهاب فهمى فى مسلسل كلام كبار

إيهاب فهمى فى مسلسل كلام كبار

على الرغم من أن الفنان ماجد الكدوانى لم يكن من النجوم الذين اتبعوا موضة اللحية الفترة الماضية، إلا أنه أنضم للنجوم الذين قرروا الاستعانة بموضة "الشنب" والذى أصبح يلازمه مؤخرا.

ماجد الكدوانى

ماجد الكدوانى

سبق واستعان بهذه الموضة خلال الفترة الماضية عدد من النجوم بسبب أعمالهم الفنية، منهم محمد فؤاد من خلال مسلسلين "الظاهر" و"وكلينها والعة" وأيضا الفنان شيكو.

محمد فؤاد
محمد فؤاد فى مسلسل الضاهر
 
محمد فؤاد وشريف رمزنى فى وكلينها والعة

محمد فؤاد وشريف رمزى فى وكلينها والعة

شيكو

شيكو
 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر