هل يلتقى «عاكف أبو العز» أمير كرارة بـ«كلبش2» فى رمضان 2018؟

تايسون وكرارة تايسون وكرارة
 
عماد صفوت

يستعد النجم أمير كرارة لمسلسله "كلبش2"، المقرر عرضه فى رمضان المقبل 2018، حيث يعقد جلسات عمل مكثفة مع مسئولى شركة سينرجى والمخرج بيتر ميمى والمؤلف باهر دويدار للوقوف على التفاصيل المبدئية للمسلسل قبل انطلاق التصوير، المقرر له أواخر شهر ديسمبر الحالى.

ومن ناحية أخرى، استقر المخرج بيتر ميمى على الفنان محمد ممدوح "تايسون" للوقوف أمام كرارة فى المسلسل ويجسد شخصية مهمة تدعى "عاكف أبو العز"، خاصة بعدما تألق تايسون فى الفترات الماضية، فى أكثر من عمل آخرهم فيلم "الخلية" للمخرج طارق العريان، ولم يبدى تايسون موافقته من عدمها حتى الآن، وعلمت "عين" أن تايسون لديه رغبة كبيرة فى التعاون مع كرارة من خلال المسلسل الدرامى، وينتظر التوقيع الرسمى فى حالة موافقته.

 

محمد ممدوح

محمد ممدوح

ومن ناحية أخرى، يواصل المؤلف باهر دويدار كتابة الحلقات الـ10 الأولى من المسلسل، والذى يدور فى إطار بوليسى تشويقى، ويعتمد على الإثارة والغموض فى جزئه الثانى، على أن ينتهى من كتابة جميع حلقات العمل خلال شهر فبراير المقبل على أقصى تقدير، ويعقد فريق المسلسل جلسات عمل مكثفة للوقوف على التفاصيل المبدئية، وترشيح باقى فريق الممثلين، قبل انطلاق التصوير.

يذكر أن محمد ممدوح يعرض له حاليًا فيلم "الخلية"، والذى حقق إيرادات وصلت 53 مليون جنيه فى دور العرض، وشارك فى بطولته ريهام عبد الغفور، تأليف صلاح الجهينى، إخراج طارق العريان.

يشار إلى أن مسلسل "كلبش" بطولة أمير كرارة، محمود البزاوى، هالة فاخر، محسن منصور، محمد لطفى، انتصار، محمود حجازى، وآخرون، تأليف باهر دويدار، إخراج بيتر ميمى.

 

كرارة

كرارة


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر