احتفالا برأس السنة والكريسماس.. نتفيلكس تتألق فى ديسمبر

فيلم Bright فيلم Bright
 
دعاء زكريا

بمناسبة الاحتفال برأس السنة وأعياد الكريسماس، قرر نتفيلكس أن تكون خريطة شهر ديسمبر مميزة ومثيرة، وأعلنت خريطتها الخاصة بديسمبر، والتى امتلأت بالأفلام الحصرية والتى لم تعرض من قبل.

فمن المقرر أن يتم عرض فيلم Guardians of the Galaxy 2 يوم 5 ديسمبر وهو فيلم أكشن مغامرات، خيال علمى، بطولة كريس برات، زوى سالدانا، فين ديزل، برادلى كوبر، ديف باتيستا، ومن تأليف وإخراج جيمس جين، الفيلم تدور أحداثه حول عودة الفريق مرة أخرى لاستكمال مهمته الخاصة، وكشف بعض الغموض الذى يحيط بـبيتر كويل.

فيلم Guardians of the Galaxy 2

فيلم Guardians of the Galaxy 2
 

 

فيلم Bright هو فيلم أكشن جريمة وخيال علمى، من المنتظر عرضه فى 22 ديسمبر وهو من بطولة ويل سميث، جويل إدجيرتون، نومى رابيس، هابى أندرسون، جاى هرنانديز، ومن تأليف ماكس لانديس، وإخراج ديفيد أير.

تدور أحداث الفيلم حول مخلوقات غريبة تعيش جنبا إلى جنب مع البشر، ويضطر شرطى للعمل مع إحدى تلك المخلوقات من أجل البحث عن سلاح، الكل مستعد للقتل من أجل إيجاده.

فيلم Bright..

فيلم Bright
 

فيلم الإثارة والرعب Creep 2 يعرض يوم 23 ديسمبر من بطولة كاران سونى، مارك دوبلاس، ديزيريه أخافان، كافى زاهيدى، ومن تأليف واخراج باتريك برايس، وتدور أحداث الفيلم حول مخرجة فيديو تبحث عن عمل فتفكر فى الذهاب إلى الغابة لمقابلة قاتل محترف، ولكن بعد موافقته على قضاء اليوم معها، تدرك أنها ارتكبت خطأ مميتا.

فيلم Creep 2

فيلم Creep 2


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر