أحمد مدحت يربك حسابات نيللى كريم فى «اختفاء» رمضان 2018

نيللى كريم نيللى كريم
 
عماد صفوت

حالة من الارتباك الشديد تصيب فريق عمل مسلسل "اختفاء" بطولة النجمة نيللى كريم، المقرر عرضه فى رمضان المقبل 2018، وذلك لانشغال مخرجها أحمد مدحت بمسلسل آخر بعنوان "أنا شهيرة أنا الخائن"، بطولة ياسمين رئيس وأحمد فهمى، وأدى ذلك لعدم التعاقد حتى الآن مع أى ممثل رغم أن أغلب المسلسلات بدأت فى التعاقد مع الممثلين، للبدء فى تصوير أعمالهم، رغم أن مدحت يكثف حاليا تصوير مسلسله، لمحاولة اللحاق بمسلسل نيللى كريم.

وخلال الأيام المقبلة سيتم التحرك السريع من قبيل الشركة المنتجة فى التعاقد مع الأسماء المرشحة، خاصة أن أغلب الشركات تتأهب لخطفت أغلب نجوم الصف الأول والثانى خلال الأيام المقبلة.

ومن ناحية أخرى، يواصل المؤلف الشاب أيمن مدحت كتابة الـ10 حلقات الأولى من المسلسل، خاصة أن رغبة الشركة المنتجة فى سرعة البدء فى التصوير، لتفادى حالة البطئ التى مر بها مسلسل نيللى كريم العام الماضى، حيث يعكف مدحت على كتابة الحلقات النصفية الأولى، على أن ينتهى من كتابة جميع الحلقات خلال شهر فبراير على أقصى تقدير.

يذكر أن نيللى كريم قدمت العام الماضى مسلسل "لأعلى سعر" وشارك فى بطولته أحمد فهمى، ونبيل الحلفاوى، وآخرون، تأليف مدحت العدل، إخراج ماندو العدل.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر