من السينما للتلفزيون.. «مخرجين» يرفعون شعار شاشة واحدة لا تكفى

 
نسرين الرشيدى

رفع عدد من المخرجين شعار شاشة واحدة لا تكفى،وفى الوقت الذى حجز أغلبهم أماكنهم على شاشة السينما خلال الفترة المقبلة بأفلام جديدة يقوموا بتصويرها حاليا إلا أن انشغالهم هذا لم يمنعهم أيضا من حجز أماكنهم على شاشة التلفزيون وخوض سباق دراما رمضان 2018 سواء داخل الموسم الرمضانى أو خارجه.

ونرصد قائمة المخرجين الذين يستعدون لخوض السباق الدرامى لعام 2018، أول هؤلاء المخرج سامح عبد العزيز الذى يعكف حاليا على الانتهاء من تصوير مشاهده الأخيرة من فيلم "سوق الجمعة" الذى يقوم ببطولته عمرو عبد الجليل ليحجز مكانه فى المنافسة السينمائية بعد تحديد عرض الفيلم ضمن إجازة نصف العام، وفى نفس الوقت يتابع تحضيرات مسلسله الجديد "أرض النفاق" الذى يعود به محمد هنيدى للمنافسة الدرامية ضمن سباق رمضان 2018 وبالتالى يكون قد حجز المخرج مكانه أيضا على شاشة الدراما.

سامح عبد العزيز
سامح عبد العزيز

 

يليه المخرج بيتر ميمي الذى يعكف حاليا على تصوير فيلمه الجديد "حرب كرموز" بطولة أمير كرارة، وفور انتهائه من تصوير الفيلم يقوم على الفور بتصوير الجزء الثانى من مسلسل "كلبش" الذى يقوم ببطولته أيضا أمير كرارة، ليحجز بذلك مكانه فى السينما والتلفزيون خلال 2018.

بيتر ميمى
بيتر ميمى

 

أيضا انضم للقائمة المخرج وائل إحسان الذى يعمل حاليا على الانتهاء من تصوير فيلم "اطلعولى بره" الذى يقوم ببطولته خالد الصاوى، وكريم محمود عبد العزيز استعدادا لخوض السباق الرمضانى لعام 2018 بمسلسل "سك على إخواتك"  الذى يقوم ببطولته على ربيع، ويتابع حاليا تحضيراته إلى جانب تصوير الفيلم.

المخرج وائل إحسان
المخرج وائل إحسان

 

ينطبق الأمر أيضا على المخرج محمد حمدى الذى حجز مكانه فى الموسم السينمائى المقبل بفيلم "بيكيا" مع النجم محمد رجب وفى نفس الوقت يشارك فى الدراما بمسلسل "السر" الذى يعكف على تصويره حاليا إلى جانب تصوير الفيلم لعرضهما فى 2018.

المخرج محمد حمدى مع أبطال السر
المخرج محمد حمدى يتوسط أبطال السر

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر