فيديو وصور.. تامر حسنى يرفع شعار «الفرصة للجميع»

تامر حسنى تامر حسنى
 
طلعت محمود

ليس غريبا عنه، قد تكون عادته التى تعود عليها، وربما الغريزة والفطرة التى نشأ عليها، ولكن الأرجح هى شعوره بالمسئولية تجاه كل شىء إيجابى، ليتخذ القرار بالمساعدة والدعم.

"تامر حسنى" حقق خلال مسيرته الفنية ما يجعله فنانا بمعنى الكلمة، سواء من الناحية الفنية أو الإنسانية، حيث نشر تامر عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" العديد من الصور تجمع الرياضيين الذين حققوا مراكز متقدمة وميداليات ما بين الذهبية والفضية والبرونزية في رياضة رفع الأثقال.

1

وعلق تامر على الصورة قائلا "ألف مبروك لأبطال العالم المصريين شرفتونا يا ولاد مصر وربنا معاكم فى الجاى إن شاء الله.. بطلة مصر فاطمة محروس حققت الميدالية الذهبية، وبطل مصر طارق وهدان بالميدالية الذهبية، وبطلة مصر جيهان جلال بالميدالية البرونزية، فى بطولة العالم لرفع الأثقال المقامة بالمكسيك، وكما حققت السباحة البارالمبية آية الله أيمن عباس أول ميدالية برونزية فى تاريخ مصر وأفريقيا والعرب".

وأضاف "إنجاز تاريخى جديد حققه البطل المصرى محمد إيهاب للرياضة المصرية، وتحديدا فى رفع الأثقال، بحصوله على ثلاث ميداليات ذهبية فى بطولة العالم، ليصبح أول لاعب عربى وأفريقى يحقق ميدالية ذهبية فى بطولات العالم للعبة، وكما حققت بطلة مصر سارة سمير الميدالية الذهبية لبطولة العالم لرفع الأثقال".

وهذا ليس بجديد على تامر حسنى الذى بدعمه قدم للعديد من نجوم هذا الجيل المساعدة، وأتاح لهم الفرصة فى تخطى حاجز التوتر، وفتح لهم باب الشهر، ومن بينهم الفنان كريم محسن الذى ظهر مع نجم الجيل بأحد أجزاء فيلمه "عمر وسلمى" فى أغنية "مليش بعدك" .

وأيضا قدم الفنانة ميرهان حسين بإحدى حفلاته وللغناء معه، وبإحدى حفلاته بليالى أضواء المدينة، قدم تامر حسنى واحدة من المواهب الغنائية.

كما قدم بإحدى حفلاته النجمة كارمن سليمان للغناء معه، ومثلها المطرب الشاب محمد عباس، ونجوم برنامج المسابقات الغنائى استار أكاديمى الذين شاركوه بإحدى حفلاته.

"نجم الجيل" لم يُطلق عليه مثل هذا اللقب من الفراغ، بل استحقه بكل ما تحمل الكلمة من معنى، حيث أسهم فى مساعدة وإتاحة الفرص للكثير، وكان آخرهم فريقه بالموسم الأول من برنامج "the voics kids" حيث جمعهم فى أغنية "الله شاهد" التى حققت نجاحا كبيرا خلال الفترة الماضية، وحتى الآن.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر