قبل موقعة الأحد.. لماذا مباراة اليونايتد والسيتى هى الأهم هذا الموسم

مباراة مانشستر يونايتد والسيتى مباراة مانشستر يونايتد والسيتى
 
زكى مكاوى

يستعد العالم الكروى لأفضل مواجهات الدورى الإنجليزى ما بين طرفى مدينة مانشستر اليونايتد والسيتى، يوم الأحد المقبل، وذلك فى مباراة كبيرة سيتحتم عليها الفائز بلقب الدورى الإنجليزى قبل احتفالات أعياد الميلاد وانطلاق الدور الثانى من البطولة.

 

مانشستر يونايتد والسيتى
 

اليونايتد يسعى لتقليص فارق النقاط الذى وصل إلى 8 بجعله 5 فقط ووضع رجال جوارديولا تحت الضغط بهذا الفوز، وإلحاق أول هزيمة بالسيتى الذى فاز فى آخر 3 مباريات بآخر الدقائق.

 

 
بينما يحاول جوارديولا مدرب السيتى الفوز على مورينيو لتوسيع الفارق إلى 12، ليضمن الفوز بشكل كبير ببطولة الدورى الإنجليزى الممتاز خاصة أنه مع هذا الفارق سيحتاج اليونايتد لهزيمة السيتى فى 4 مباريات وعدم افتقاد لاعبى الشياطين لأية نقطة وهو الأمر الذى لن يحصل بكل تأكيد مع هذا الأداء الخارق للاعبى السيتى الذى وصل لدرجة التكامل الفنى ما جعلهم مرشحين فوق العادة للفوز باللقب.
 
كل ما سبق سيجعل تلك المباراة هى أهم مباريات الدورى الإنجليزى هذا الموسم لما سيتوقف عليها بجانب أنها تعيد سخونة لقاءات جوارديولا ومورينيو التى اعتاد عليها الجمهور فى الدورى الإسبانى فى كلاسيكو العالم ما بين الريال وبرشلونة، وقبلها حينما بدأت الحكاية أثناء تدريب مورينيو لـ انتر ميلان وإقصاء البرسا من دورى الأبطال فى نصف النهائى، وهو الأمر الذى يجعل المباراة منتظرة لكل عاشق لكرة القدم.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر