عمرو عبد الجليل: ثقتى فى سامح عبد العزيز وراء قبولى «سوق الجمعة»

عمرو عبد الجليل عمرو عبد الجليل
 
محمد على

يواصل عمرو عبد الجليل تصوير عدد من مشاهد فيلمه الجديد "سوق الجمعة" فى شوارع القاهرة، وذلك بعدما انتهى من تصوير أغلب مشاهده ضمن أحداث الفيلم بالديكور الرئيسى له باستوديو مصر.

وأعرب عمرو عبد الجليل، لـ"عين"، عن سعادته بالمشاركة فى الفيلم إلى جانب نخبة من نجوم الوسط الفنى وفى مقدمتهم الفنانة القديرة دلال عبد العزيز، والذين يتعاون لأول مرة معهم فى هذا الفيلم.

وقال عمرو إن السبب وراء موافقته على الفيلم ثقته فى مخرج العمل سامح عبد العزيز الذى يتعاون معه للمرة الثالثة، هذا إلى جانب حدوتة الفيلم التى تدور حول عالم سوق الجمعة، بالإضافة إلى الشخصية التى لم يسبق وأن قدمها من قبل على شاشة السينما، وهى شخصية زعيم السوق خرطوش الذى تعانى منه والدته التى تجسد شخصيته دلال عبد العزيز بسبب أفعاله ضمن أحداث الفيلم.

ويراهن عمرو على فيلم "سوق الجمعة" خاصة أنه ينتمى إلى نوعية أفلام اليوم الواحد التى سبق وحققت نجاحًا جيدًا وقت عرضها جماهيريًا، وأشار عمرو إلى أنه يختار أعماله الفنية بعناية، ويفضل الغياب عن التواجد بعمل فنى لا يناسبه، ولذلك عندما يجد السيناريو الجيد يوافق على الظهور لجمهور بعمل يضيف إلى رصيده الفنى.

"سوق الجمعة" بطولة عمرو عبد الجليل، صبرى فواز، ريهام عبد الغفور، نسرين أمين، ودلال عبد العزيز، أحمد فتحى، قصة محمد الطحاوى، سيناريو وحوار أحمد عادل، إخراج سامح عبد العزيز، وإنتاج فيلم أوف إيجيبت أحمد عبد الباسط وأيمن عبد الباسط، والمنتج المنفذ للعمل محمد نصار.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر