صور.. يسرا وهند صبرى وبشرى يتألقن على "ريد كاربت" دبى السينمائى

بشرى و يسرا وهند صبرى بشرى و يسرا وهند صبرى
 
هبة الشافعى

وصل عدد كبير من نجوم ونجمات مصر والعالم، إلى حفل افتتاح مهرجان دبى السينمائى الدولى، بفعاليات الدورة الرابعة عشرة، الذى انطلق اليوم الأربعاء 6 ديسمبر، وتستمر حتى 13 من الشهر الجارى.

وظهرت الفنانة الكبيرة يسرا والتى ارتدت فستان أبيص أنيق بإطلالة مبهرة بصحبة المنتج محمد العدل، كما ظهرت الفنانة هند صبرى بفستان ترجواز فى ذهبى، والتى اعتادت على المشاركة فى المهرجان ودعمه كل عام.

كما ظهرت الفنانة المصرية بشرى بفستان أبيض مطرز باللون الأحمر يشبه الوردة، والفنانة والإعلامية رزّان مُغربى بفستان يشبه السمكة، والفنانة ميس حمدان بجامبسوت ذهبى أنيق.

يذكر أن المهرجان يكرم فى دورته الحالية، وبالتحديد فى حفل الافتتاح هذا العام السيناريست وحيد حامد، مع كل من كيت بلانشيت، وسلمان خان، وباتريك ستيوارت.

يمنح مهرجان دبى السينمائى فى دورته الـ 14 خلال حفل الافتتاح جائزة الإنجاز الفنى لشخصين أحدهما أجنبى والآخر عربى، حيث وقع اختيار المهرجان على النجم البريطانى "باتريك ستيوارت" وهو النجم الذى قدم الكثير من الأعمال الناجحة منها فيلم Logan وسلسلة أفلام X-Men وغيرها من الأعمال ويأتى هذا التكريم بمثابة تقدير لمساهماته فى مجال السينما، ويعقد مهرجان دبى السينمائى بمناسبة تكريمه "جلسة حوار مفتوحة" مع باتريك ستيوارت، حيث يكشف الممثل خلال الجلسة مسيرته الفنية وحياته وأفلامه الرائعة، وذلك فى مسرح سوق مدينة الجميرا، فى 8 ديسمبر، الساعة 4 بعد الظهر.

 

dffd
 

 

6272601-812177365
 
gfgffggf
 
gggggg
 
cvv
 
fdfddd
 
 
dsdd
 
 
sdd
 
 
fdf
 
 
sgd
 
 
fdfddd
 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر