سلوى محمد على: يومين وأنتهى من تصوير مشاهدى فى «سوق الجمعة»

سلوى محمد على سلوى محمد على
مصطفى القصبى

قالت الفنانة سلوى محمد على إنه يتبقى لها يومان وتنتهى من تصوير فيلم "سوق الجمعة" التى تشارك فى بطولته مع عدد من الفنانين، من بينهم عمرو عبدالجليل وريهام عبد الغفور، ومن المقرر أن يتم التصوير داخل الديكور الرئيسى فى استوديو مصر وتجمعها المشاهد بالفنان عمرو عبدالجليل ونسرين أمين.

الفيلم ينتمى إلى نوعية أفلام اليوم الواحد، حول عالم سوق الجمعة والأسر، التى تسكن فى هذا السوق والوافدين عليه والتجار، وما يحدث من مفارقات طوال هذا اليوم وتنتج عنها الكوميديا ضمن الأحداث، كعادة عمرو عبد الجليل فى الأفلام التى يقدمها.

الفيلم بطولة عمرو عبد الجليل، صبرى فواز، ريهام عبد الغفور، نسرين أمين، ودلال عبد العزيز، قصة محمد الطحاوى، سيناريو وحوار أحمد عادل، إخراج سامح عبد العزيز، وإنتاج فيلم أوف ايجيبت أحمد عبد الباسط وأيمن عبد الباسط، والمنتج المنفذ للعمل محمد نصار.

آخر أعمال سلوى فى موسم رمضان الماضى مسلسل "لأعلى سعر" من بطولة نيللى كريم وزينة وأحمد فهمى ونبيل الحلفاوى وأحمد مجدى وخالد كمال ومحمد حاتم وسارة سلامة، وعدد كبير من الفنانين، إضافة إلى ظهور مى كساب كضيفة شرف، وهو من تأليف مدحت العدل، وإخراج ماندو العدل.

ومسلسل "30 يوم" بطولة آسر ياسين، وباسل الخياط، ووليد فواز، ونجلاء بدر، وإنجى المقدم، وأحمد خالد صالح، وتأليف مصطفى جمال هاشم، وإخراج حسام على

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر