«إينرجى» تطلق مبادرة «لأن الدم واحد» للتبرع بالدم

إيرنجي إيرنجي
 
بيان صحفى

أعلنت شركة "سكاي برودكشن" المالكة لإذاعة «إينرجي» وقف بث برامجها حدادا على ضحايا تفجير كنيستى مار جرجس بطنطا، ومارمرقس بالإسكندرية، كما أطلقت المحطة الإذاعية مبادرة للتبرع بالدم من أجل مصابى التفجيرات تحت اسم "لأن الدم واحد".

وتنطلق مبادرة «إينرجي» الأحد و تستمر حتى الثلاثاء بهدف التبرع بالدم فى جميع المستشفيات، كما تناشد المحطة مستمعيها بمشاركة المذيعين والعاملين بالمحطة جهود التبرع بالدم لصالح ضحايا الحادث الإرهابى.

وأجرت « انيرجي» تغيير في خريطة برامجها، وذلك لتغطية الحادث الأليم الذىى وقع صباح اليوم فى طنطا والإسكندرية، وأسفر عن عدد من الشهداء والمصابين، وفي استديو مفتوح على الهواء مباشرة يتابع كلا من باسم كميل، وميرنا الهلباوي، وصبري زكي آخر التطورات فى محيط الكنيستين بطنطا والإسكندرية، ومن المقرر أن تغطى الإذاعة على مدار الساعات المقبلة أخر الأحداث.

 وقالت الإعلامية ميرنا الهلباوي إنه من المقرر الإعلان عن أسماء المستشفيات التي يمكن الذهاب لها للتبرع خلال التغطية الخاصة التي  تقدمها «إينرجي» على مدار الساعة، وأكدت ميرنا أنالعاملين بإذاعة "انيرجي" سيكونوا أول المشاركين في الحملة.

كانت شركة "سكاي برودكشن" المالكة لراديو «انيرجي مصر» قد نعت شهداء و مصابي تفجير كنيسة مارجرجس بطنطا، و كنيسة مارمرقس بالإسكندرية في بيان صدر بعد وقوع الحادث الإرهابي، وأدانت العدوان الخسيس والعمل الإرهابي الذي لن ينال من إرادة الحياة للشعب المصري.

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر