بطلة واحدة لا تكفى.. شعار النجوم فى دراما رمضان 2018

خالد النبوي واحمد عز وعادل إمام وهاني سلامة خالد النبوي واحمد عز وعادل إمام وهاني سلامة
 
محمد على

"بطلة واحدة لا تكفى".. هو الشعار الذى يرفعه عدد من النجوم فى أعمالهم الدرامية التى يخوضون بها المنافسة فى الماراثون الرمضانى المقبل، بحيث أصبحت ظاهرة جديدة على الدراما هذا العام، وفى السطور التالية نرصد أهم النجوم الذين قررا الاستعانة بأكثر من بطلة لتشاركهم البطولة.

الزعيم عادل إمام كالعادة يختار نجمات الصف الأول كبطولة نسائية أمامه فى العمل، وهذا العام فى مسلسله "عوالم خفية" استقر الزعيم والمخرج رامى إمام على داليا البحيرى لتكون أحد البطلات المشاركة فى المسلسل، كما أن هناك جلسات مع ليلى علوى للانضمام إلى أسرة العمل، وجارٍ ترشيح بطلات آخرين للوقوف أمام الزعيم.

ويخوض عادل إمام السباق الرمضانى للمرة الأولى بمسلسل من تأليف ورشة لمؤلفين شباب هم أمين جمال ومحمد محرز ومحمود حمدان، إخراج رامى إمام.

 

الزعيم

الزعيم

خالد النبوى فى بداية التحضير لمسلسله "منطقة محرمة" مع المؤلف حسن يوسف ومخرجه محمد بكير، بدأ فى البحث عن 4 بطلات للوقوف أمامه، حيث تم ترشيح الجزائرية أمل بوشوشة التى اعتذرت، وتم ترشيح صبا مبارك، وانضمت حنان مطاوع وأمينة خليل للعمل وتجرى الشركة حاليًا إبرام باقى التعاقدات مع باقى النجمات، المقرر أن يشاركن فى البطولة، استعدادًا لبدء التصوير أواخر شهر ديسمبر الجارى.

"منطقة محرمة" من إخراج محمد بكير، تدور أحداثه فى إطار تشويقى فى الصحراء، حول منطقة بها لعنة، ويخشى أى أحد الاقتراب منها، وخالد النبوى يجسد شخصية شخص مصاب بلعنة ويضطر للهرب إلى الصحراء ويتقابل مع إحدى الفتيات تحكى له تفاصيل هذه اللعنة.

 

خالد النبوي

خالد النبوي

من جانبه، قرر المخرج أحمد خالد موسى بالاتفاق مع أحمد عز فى تجربتهما الدرامية الجديدة "أبو عمر المصرى" الاستعانة بثلاث بطلات يقفن أمامه ضمن أحداث المسلسل، حيث انضمت أروى جودة للعمل، ولم تحسم أمل بوشوشة قرار مشاركتها، ويبحث أحمد خالد موسى عن فنانة لبنانية تشارك فى العمل.

مسلسل أبو عمر المصرى عن رواية للكاتب الكبير عز الدين شكرى فشير وسيناريو مريم نعوم، ويدور حول شاب يعمل بالمحاماة يدافع عن المظلومين ويتورط فى جريمة قتل لأحد كبار ضباط الداخلية ولا يجد أمامه سوى الهروب خارج مصر، ليحاول إثبات براءته والبحث عن القاتل الحقيقى وتتوالى الأحداث حتى يقرر العودة مجددا لتلقى قوات الشرطة القبض عليه وتحدث مفاجأة تغير مجرى الأحداث تماما.

 

احمد عز

احمد عز

واستعان هانى سلامة فى مسلسله "فوق السحاب"، الذى يصور مشاهده خلال الفترة الحالية ببطلتين أولهما اللبنانية ستيفانى صليبا، التى تخوض أولى تجاربها فى الدراما المصرية، وتجسد ضمن أحداث العمل شخصية فتاة لبنانية تعمل مع المافيا الروسية، ويتعرف عليها هانى سلامة فى روسيا، وتم اختيارها لهذا الدور بسبب الحاجة إلى فنانة لبنانية تستطيع التحدث باللهجة اللبنانية ضمن الأحداث، والثانية هى الفنانة ميرنا نور الدين، التى تجسد شخصية جديدة لم تقدمها من قبل، وهى شخصية شعبية.

 

هاني سلامة

 

هانى سلامة


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر